يلا شوت الجديد مباراة الجزائر وموزمبيق تصفيات كأس العالم 2026

يلا شوت الجديد مباراة الجزائر وموزمبيق تصفيات كأس العالم 2026

تنتظر منتخب الجزائر لكرة القدم تحدٍ كبير عندما يواجه منتخب موزمبيق، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. حققت الجزائر فوزاً بثلاثية نظيفة على الصومال في لقاء افتتاحي مبهر في هذه التصفيات، ولكن التحدي يتجدد في مواجهة موزمبيق على أرضها وبدعم جماهيرها الحماسية.

المجموعة التي ينتمي إليها منتخب الجزائر شهدت تشويقاً بعد انتصار غينيا الغير متوقع على أوغندا في اللحظات الأخيرة، حيث يتقاسم الجزائر، غينيا، وموزمبيق صدارة المجموعة بثلاث نقاط لكل منهم. هذا يضع المباراة القادمة في قائمة الأهمية للجزائر، حيث يعرف المدرب جمال بلماضي والفريق مدى أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في هذا الصراع المحتدم.

بلماضي عبر سابقًا عن انزعاجه من كثرة مباريات الفريق، فبعد رحلة طويلة استمرت 10 ساعات إلى موزمبيق في يوم الخميس، سيلعب الفريق بعد فترة قصيرة جدًا. هذا قد يؤثر على لياقة وأداء اللاعبين في المباراة المرتقبة.

التحديات تتوالى أمام منتخب الجزائر في هذه الرحلة الكروية، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تعزز فرصه في التأهل، وسط منافسة شديدة من قبل غينيا وموزمبيق. 

موعد مباراة الجزائر ضد موزمبيق

ستُقام مباراة مهمة في العاصمة الموزمبيقية، مابوتو، يوم الأحد 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، تجمع بين منتخبي الجزائر وموزمبيق، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023. ستحتضن هذه المباراة ملعب ناسيونال دو زامبيتو الذي يتسع لـ20 ألف متفرج، وسينطلق اللقاء في تمام الساعة 4:00 بتوقيت موزمبيق و3:00 بتوقيت القاهرة و2:00 بتوقيت الجزائر العاصمة.

من جهتها، ستقدِّم القناة الجزائرية السادسة بثًا مجانيًا لعشاق كرة القدم الراغبين في متابعة الحدث الرياضي، بالإضافة إلى قناة SSC1 HD المشفرة. تعد هذه المباراة فرصة جديدة لمنتخب الجزائر، حيث يسعى لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بهدف التأهل إلى نهائيات الأمم الأفريقية المُقرَّرة في كوت ديفوار العام المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة مباراة الجزائر ضد موزمبيق

ستقام المباراة يوم الأحد القادم، الموافق 19 نوفمبر، على أرض ملعب دو زمبيتو في موزمبيق.

سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثانية بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ستكون مباراة الجزائر وموزمبيق قابلة للمشاهدة عبر شبكة قنوات SSC السعودية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-