مباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة عمان والصين تايبيه في تصفيات كأس العالم 2026

 يستعد المنتخب العماني لخوض مسار مثير نحو التأهل في كرة القدم، حيث تنطلق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في السعودية في شهر نوفمبر. تلي ذلك مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر، وهم يحملون حلماً جديداً لتحقيق النجاح الكبير والتأهل لكأس العالم لأول مرة في تاريخهم.

على الرغم من تألقهم المستمر في البطولات الآسيوية والخليجية، لم يسبق للمنتخب العماني أن وصل إلى مرحلة كأس العالم، ولكنه يتمتع بتاريخ قوي وأداء مميز. يضم صفوة من اللاعبين البارزين والأساطير مثل الحارس السابق علي الحبسي، وغيرهم الذين خلدت أسماؤهم في ذاكرة محبي اللعبة.

هذا المشوار المثير يثير حماس المشجعين ويعزز التطلعات لتحقيق إنجازات جديدة في عالم كرة القدم.

موعد مباراة عمان والصين تايبيه 

منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين تايبيه في انطلاقة تصفيات مونديال 2026 وأمم آسيا 2027. تحت إشراف المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، يخضع اللاعبون لحصتين يوميًا: تمارين صباحية داخل الصالة الرياضية بمقر الإقامة، وحصة مسائية على ملعب شؤون البلاط السلطاني، تركز على الجوانب التكتيكية والتمارين الفنية.

نقاط القوة في منتخب الصين تايبيه

لدي معلومات مثيرة حول اللاعب أنجي صامويل كوامي، الذي يعتبر ركيزة أساسية في فريق منتخب الصين تايبيه تحت قيادة المدرب الإنجليزي غاري وايت. كوامي، البالغ من العمر 26 عامًا ومن أصول إيفوارية، وُلِد في أبيدجان في 22 ديسمبر 1996.

سطع نجمه عندما انتقل إلى الفلبين في عام 2016 قبل أن ينتقل إلى الدوري الصيني تايبيه. شارك في صفوف نادي تاتونج عام 2018 حيث حقق بطولتي الدوري عامي 2018 و2019. ولفت الأنظار بتسجيله 20 هدفًا في موسم 2020، مما جعله هدافًا للدوري.

في عام 2021، انتقل إلى فريق أكثر شهرة، تايوان ستيل (تاينان ستي)، حيث ساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري في نفس العام وحاز على جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي 2022. في الوقت الحالي، يبرز أداؤه في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024 حيث سجل 3 أهداف وصنع 2 تمريرات حاسمة لفريقه.

كوامي يعتبر لاعباً مؤثراً وموهوباً بلا شك، حيث يظهر قدراته الاستثنائية في تحقيق الأهداف وصناعة اللعب، مما يجعله إحدى الشخصيات المميزة في عالم كرة القدم الحديثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-