موعد مباراة مصر وجيبوتى في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة مصر وجيبوتى والقنوات الناقلة المفتوحة في تصفيات كأس العالم 2026

اليوم، ينطلق معسكر منتخب مصر الوطني استعداداً لمواجهة جيبوتي في القاهرة يوم الخميس المقبل، افتتاحاً لمشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تتبع هذه المواجهة رحلة البعثة إلى ليبيريا في 17 نوفمبر لمواجهة سيراليون.

منتخب مصر يطمح في تحقيق إنجاز والتأهل للمونديال للمرة الرابعة في تاريخه، خاصةً مع التغييرات في نظام البطولة القادمة التي تؤكد مشاركة تسع منتخبات أفريقية.

وقد وضعت قرعة التصفيات منتخب مصر في المجموعة الأولى إلى جانب بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، وإثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

موعد مباراة مصر وجيبوتى في تصفيات كأس العالم 2026

يوشك المنتخب الوطني الأول على خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٦، حيث سيلتقي مع منتخب جيبوتي في استاد القاهرة يوم الخميس المقبل، الموافق ١٦ نوفمبر. تعتبر هذه المواجهة الافتتاحية في مسار المنافسة بين المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وجيبوتي فى تصفيات كأس العالم 2026

مباراة المنتخب المصري وجيبوتي ستكون متاحة للمشاهدة مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت"، بالإضافة إلى تغطية تلفزيونية على قناة "أون تايم سبورت" عبر التردد الأرضي.

قائمة منتخب مصر لمواجهة جيبوتى وسيراليون

تحظى قائمة المنتخب المصري لمواجهتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 بلاعبين ذوي خبرة ومهارة عالية، حيث جاءت التشكيلة كالتالي:

- في مرمى المنتخب، يتنافس كل من محمد الشناوي، محمد صبحي، وأحمد الشناوي على تأمين العارضة.

- خط الدفاع يتضمن الأسماء القوية لاستقرار الخلفية، بمشاركة محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، وأحمد فتوح.

- وسط الملعب يضم تجمعًا من الأسماء المؤثرة مثل طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، وحمدي فتحي.

- وفي خط الهجوم، يتألق كل من مصطفى محمد، محمد شريف، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، محمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات.

هذه التشكيلة تعكس التنوع والقوة في مختلف الخطوط، مما يوحي بأداء مميز خلال المواجهتين القادمتين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-