موعد مباراة الجزائر و الصومال في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر و الصومال والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

اتحادية كرة القدم الجزائرية تستعد بكل دقة واهتمام لمباراتها القادمة ضد منتخب الصومال. هذه المباراة المهمة مقررة في 16 نوفمبر في ملعب نيلسون مانديلا ببراقي، حيث ستنطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر. تأتي هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى للمجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتهدف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم إلى تأمين كافة الترتيبات والإجراءات الضرورية لضمان نجاح هذا اللقاء الحاسم. تهيب الاتحادية بالجماهير والمشجعين دعم المنتخب في هذه المواجهة الهامة. إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول هذا الحدث الرياضي، يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني لمزيد من المعلومات والتحليلات حول هذه المباراة الرياضية المنتظرة.

 موعد مباراة الجزائر و الصومال

من المُقرر أن تُقام مباراة بين منتخبي الجزائر والصومال في 16 نوفمبر الحالي عند الساعة 6 مساءً. هذه المباراة ستُعقد في ملعب "نلسون مانديلا". يعد هذا الملعب محطة مهمة لفريق الجزائر، حيث استضاف مباراة واحدة فقط للمنتخب الجزائري منذ افتتاحه، وهي المواجهة ضد منتخب النيجر التي انتهت بفوز الخضر 2-1. يُذكر أن هذه المباراة جزء من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 في المجموعة السابعة، حيث يشارك الجزائر مع غينيا، أوغندا، بوتسوانا، والموزمبيق. الفائز بالمركز الأول بعد انتهاء الجولات العشرة سيحصل على تأهل مباشر إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستُستضيفها المكسيك، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر والصومال

شبكة قنوات السعودية الرياضية SSC حازت على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم لهذا الموسم وقنوات بين سبورت، بجانب شبكة قنوات بي ان سبورت. تعد القناتان من بين الأكثر شهرة في الوطن العربي، ويتميزان بنقل محتواهما بجودة عالية الدقة وصوت واضح ومستمر عبر خوادمهم المتواصلة لمدار 24 ساعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-