مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

في إطار تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، شهدنا مباراة مثيرة بين منتخبي ليبيا وإسواتيني. اللقاء أقيمت يوم الجمعة 17 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش والساعة الثالثة بتوقيت لقاهرة.

منتخب ليبيا يشارك في المجموعة الرابعة (D) إلى جانب منتخبات الكاميرون والرأس الأخضر وأنغولا وموريشيوس وإسواتيني. وبعد نتيجة التعادل 0-0 في المباراة الأولى بين الرأس الأخضر وأنغولا، كانت هذه المواجهة ذات أهمية كبيرة لكل من ليبيا والكاميرون، حيث يتطلع الفريقان للفوز على الفريقين الأضعف في المجموعة، إسواتيني وموريشيوس، ليتصدرا المجموعة.

وبالفعل، انتهت المباراة بفوز منتخب ليبيا على منتخب إسواتيني بنتيجة 1-0، مما يضعهم في المقدمة ويمنحهم فرصة قوية للتقدم في المسابقة المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026

تقام مباراة  ليبيا والكاميرون يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2026 في اطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة  مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026

"SSC SPORTS HD" تمتلك حقوق بث تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة إفريقيا. لمشاهدة مباراة ليبيا والكاميرون، يمكن للجماهير العربية الاختيار بين القنوات المتاحة والمعلقين المفضلين لديهم.

لمشاهدة البث المباشر لهذه المباراة عبر الإنترنت، يُوفِّر منصة "شاهد" خدمة استريم لتصفيات كأس العالم 2026 في منطقة إفريقيا عبر تطبيق "SHAHID VIP". يعتبر هذا التطبيق مدفوعًا ويمكن للمشتركين الاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات كرة القدم ذات الصلة بالكرة السعودية وغيرها من المباريات العربية والعالمية. بالإضافة إلى كرة القدم، يُمكن للمشتركين متابعة مجموعة متنوعة من الأحداث الرياضية الأخرى، والاستمتاع بإنتاجات فنية وترفيهية أخرى على المنصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-