يلا شوت الجديد مباراة لبنان وبنغلاديش والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة لبنان وبنغلاديش والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

لمتابعة مواجهة حاسمة في تصفيات آسيا المزدوجة، حيث يتنافس منتخب لبنان وبنغلادش بهدف التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

في الجولة الثانية من المجموعة التاسعة للدور الثاني من التصفيات الآسيوية، سيتواجه المنتخب اللبناني ونظيره البنغلاديشي على أرضية ملعب باشوندهارا كينغس أرينا، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

سابقاً، تعادل منتخب لبنان والفلسطين في لقاءهما الافتتاحي بتصفيات كأس العالم 2026، وذلك في مباراة أُقيمت في ستاد خالد بن محمد بمدينة الشارقة بالإمارات.

بينما تكبد منتخب بنغلادش خسارة كبيرة أمام استراليا، حيث تلقت شباكه سبعة أهداف، في مواجهة جرت على أرضية ملعب ميلبورن.

متى موعد مباراة لبنان وبنغلادش في تصفيات كأس العالم 2026؟

مواجهة مهمة تجمع منتخبات لبنان وبنغلادش في سباق التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث ستقام اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 12:45 بتوقيت غرينيتش GMT. سيكون البث متاحًا عبر شاشات قنوات SSC السعودية، المكان الحصري لنقل تلك التصفيات الآسيوية المثيرة، وستتاح الفرصة لمحبي اللعبة لمتابعة هذا اللقاء الحاسم والمثير للغاية.

ماهي القنوات الناقلة مباراة لبنان وبنغلادش في تصفيات كأس العالم 2026؟

ستكون مباراة بنجلاديش ضد لبنان متاحة للمشاهدة عبر القنوات الرسمية المرخصة للبث الحصري بين سبورت و قنوات SSc. يُمكنكم الاستمتاع بالبث المباشر لهذه المباراة المنتظرة يوم الـ 15:45 على قناة مع التعليق المباشر، حيث ستُنقل المباراة مباشرة من استاد باشوندهارا كينجز أرينا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-