يلا شوت الان مباراة البرازيل والارجنتين والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2026

مباراة البرازيل والارجنتين والقنوات الناقلة تصفيات كأس العالم 2026

تستعد البرازيل والأرجنتين لمواجهة نارية جديدة بينهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث يستضيف ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو لقاء العملاقين فجر يوم الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

وتعد هذه المباراة ذات أهمية قصوى في مسار المنتخبين نحو التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حيث تضم التصفيات 10 منتخبات تتنافس فيما بينها ذهابًا وإيابًا.

ومع كون 6 مقاعد متاحة للتأهل المباشر، ترغب كل من البرازيل والأرجنتين في تحقيق الفوز لاستمرار صدارتهما لترتيب المجموعة.  

ويتطلع عشاق كرة القدم في أمريكا الجنوبية والعالم إلى متابعة مواجهة شرسة ومثيرة بين الغريمين التقليديين، خاصة مع الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها المنتخبان على المستوى الفردي والجماعي.

موعد مباراة البرازيل والارجنتين

من المقرر أن تقام مباراة الجولة السادسة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بأمريكا الجنوبية.

ووفقاً للتوقيتات المحلية، من المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت مصر، والثالثة والنصف فجراً بالتوقيت السعودي.

وتأتي هذه المباراة في وقت يتصدر فيه منتخب الأرجنتين ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، مقابل 7 نقاط للبرازيل صاحبة المركز الخامس حالياً.

كما يأتي هذا اللقاء بعد خسارة مفاجئة للأرجنتين أمام أوروجواي في الجولة الماضية، ما أكسب المواجهة لقب "صراع الجريحين" بحثاً عن تعويض الخسارة السابقة.  

ويتطلع الجميع إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين العملاقين، في سباقهما نحو بلوغ نهائيات كأس العالم 2026 والمحافظة على تاريخهما الحافل بالإنجازات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

من المقرر أن تنقل مباراة كلاسيكو بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 عدة قنوات رياضية، أبرزها:

- شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية: والتي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية.

- قناة سبورت تي.في البرتغالية: التي تُعد المنصة الرسمية لنقل كرة القدم العالمية في البرتغال.

- قناة سبورت ديجيتال النمساوية: المتخصصة بالرياضة عمومًا وكرة القدم خصوصًا.  

- قناة ليكيب الرياضية الفرنسية: التي تقدم تغطية واسعة لمختلف الأحداث الرياضية.

كما أسندت قنوات SSC مهمة التعليق على اللقاء للمعلق السعودي الكبير فهد العتيبي، فيما تُتيح باقي القنوات خيارات متعددة للتعليق بمختلف اللغات.

وبهذا تتيح القنوات المذكورة فرصة لعشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة مباراة القمة بين البرازيل والأرجنتين بطريقة سلسة وممتعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-