مباراة المغرب وتنزانيا يلا شوت الجديد والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة المغرب وتنزانبا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

 في الساعات الأخيرة، يشهد الاهتمام زيادة متنامية من قبل محبي كرة القدم الأفريقية، الذين يبحثون عن مواعيد مباريات المنتخب المغربي القادمة في تصفيات كأس العالم 2026. يستعد المنتخب الأسود في الوقت الحالي لهذه التصفيات، والتي ستجري في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

يأتي هذا في ظل التحضيرات الجارية بعد أداء المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة 2022 التي أُقيمت في قطر. ويُعد هذا المقال مصدرًا للمعلومات حول مواعيد المباريات القادمة للمنتخب المغربي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة المغرب وتنزانبا

محبّو كرة القدم ينتظرون بفارغ الصبر موعد مباراة المغرب القادمة، حيث كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" عن تفاصيل اللقاء الذي سيجمع المغرب وتنزانيا، ضمن الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026. تُقام المباراة في الثامن والعشرين من نوفمبر 2023، عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب بنيامين مكابا بدار السلام. يطمح منتخب الأسود الأطلسي في هذه المباراة إلى بداية قوية تمهّد لمشوارهم في البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا

من المقرر أن يتم بث اللقاء المنتظر بين المنتخب المغربي وتنزانيا في الجولة الأولى من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر عدة قنوات رياضية عربية. تفاصيل البث كما يلي:

1. قناة الرياضية المغربية:
   - التردد: 11476
   - القمر الصناعي: النايل سات
   - معدل الترميز: 27500
   - معامل الاستقطاب: أفقي
   - جودة القناة: عالية الوضوح (HD)

2. قناة SSC SPORT 1 HD:
   - التردد: 12418
   - القمر الصناعي: العرب سات
   - معدل الترميز: 27500
   - معامل الاستقطاب: أفقي
   - جودة القناة: عالية الوضوح (HD)
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-