مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة المفتوحة

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة المفتوحة

 اليوم، ينطلق منتخب مصر في رحلته إلى ليبريا لمواجهة سيراليون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، جزء من مجموعة الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى بأفريقيا. تتطلع الفراعنة إلى تحقيق النجاح والوصول للبطولة العالمية للمرة الرابعة في تاريخهم، خاصةً مع التغييرات الجديدة في نظام البطولة التي تمنح 9 منتخبات إفريقية فرصة المشاركة.

سحبت القرعة المنتخب المصري في المجموعة الأولى للتصفيات، ويتنافس مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، وجيبوتي.

موعد مباراة منتخب مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

في إطار تصفيات كأس العالم 2026، يتواجه المنتخب الوطني الأول مع نظيره من سيراليون في السادسة مساء الأحد القادم. هذه المباراة جزء من المرحلة الثانية لمجموعات التصفيات الأفريقية، وستُقام على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون

ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورت ببث مباراة منتخب مصر وسيراليون مباشرة عبر الهواء، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت التي حصلت على حقوق نقل مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، سواء داخل مصر أو خارجها.

إدارة "أون تايم سبورتس" وقطاع القنوات الرياضية في المملكة المتحدة تعهدا بتقديم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، مع تغطية شاملة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم حتى عام 2026. ستتضمن الخدمة بثَّ المباريات عبر التلفزيون، وبرامج استوديو التحليل، وإنتاج العديد من البرامج الخاصة المخصصة للمباريات الأفريقية، مما يضمن تجربة مميزة لعشاق كرة القدم في كل مكان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-