سعر مميز وأداء رائع: تفاصيل سيارة تويوتا راش 2024 في المملكة العربية السعودية

سعر مميز وأداء رائع: تفاصيل سيارة تويوتا راش 2024 في المملكة العربية السعودية


تويوتا راش 2024 تتألق بتصميم خارجي جديد يتسم بالديناميكية، مما يجعلها الخيار المثالي لعشاق الجمال والمتانة على طرقات السعودية. تتميز بمحرك قوي يضفي طابعًا مميزًا لتجربة القيادة، وتتضمن وسائل أمان متطورة وحديثة لضمان راحة وسلامة المستخدمين.

مواصفات تويوتا راش 2024

تويوتا راش 2024 تضم محركًا بسعة 1.5 لتر يتألق بأربعة أسطوانات، يوفر توازنًا مثاليًا بين الأداء واقتصادية استهلاك الوقود. ينتج المحرك قوة حصانية تصل إلى 103 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 135 نيوتن/متر، مما يضمن استجابة سلسة وأداءًا ملموسًا على مختلف الطرق.

تتميز السيارة بتصميم فريد ورياضي، جنوط ألمنيوم بمقاس 17 بوصة، ومصابيح أمامية بتقنية LED لإضاءة مشرقة في الليل. تتمتع أيضًا بوسائل أمان متقدمة، وتقنيات مساعدة متعددة، مع إمكانية التحكم الكهربائي في المرايا الجانبية وخاصية الطي الكهربائي لتسهيل التعامل في المساحات الضيقة.

السيارة تتميز بألوان متنوعة، من الأبيض والأسود إلى الأحمر والفضي والبرونز والرمادي، مما يضيف لمسة من التنوع إلى اختيارات المستخدمين.

سعر تويوتا راش 2024

سعر تويوتا راش 2024 في السعودية يبدأ من حوالي 76,400 ريال سعودي للفئة الأولى، ويصل إلى حوالي 83,500 ريال سعودي للفئة الثانية.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-