نظرة على أسعار وتفاصيل نيسان ألتيما 2024 في السوق السعودي: المواصفات والأسعار المتوقعة

نظرة على أسعار وتفاصيل نيسان ألتيما 2024 في السوق السعودي: المواصفات والأسعار المتوقعة


سيارة نيسان ألتيما 2024 متاحة في السوق السعودي بخمس فئات مختلفة، تتميز بمحرك بسعة 2500 لتر وأربعة أسطوانات، يولد قوة تصل إلى 188 حصانًا وعزم دوران يبلغ 240 نيوتن لكل متر. تُعتبر السيارة فئة مميزة في السوق السعودي، حيث تجمع بين الراحة وأداء قوي.

التصميم الخارجي لنيسان ألتيما 2024

تمتاز بتصميم خارجي أنيق ورياضي، وتضم واجهة أمامية مع مصابيح LED، وتتميز الجوانب بخطوط انسيابية وجنوط ألمنيوم بمقاسات متنوعة. يوفر التصميم الداخلي راحة فائقة مع مقاعد أمامية مريحة وشاشة إلكترونية بمقاس 8 بوصات. تحتوي السيارة على مجموعة من الأنظمة المتقدمة، مثل نظام مراقبة النقطة العمياء وتنبيه الاصطدام الخلفي.

مميزات نيسان ألتيما 2024

تتنوع المقاعد في نيسان التيما 2024 بين مقاعد قماشية في الفئة الأساسية S ومقاعد جلدية في الفئة SV، بينما تأتي الفئة SR بمقاعد جلدية مع دعم جانبي إضافي. تتميز جميع المقاعد بتصميم مريح، حيث توفر المقاعد الأمامية في الفئة الأساسية S تعديلًا يدويًا في 6 اتجاهات، بينما تأتي الفئة SV والفئة SR بتعديل كهربائي في 8 اتجاهات.

يتميز الداخل بمساحة واسعة للركاب، حيث توفر مساحة كبيرة للرأس والساقين في الأمام والخلف. يتسع الصندوق الخلفي لحوالي 15.3 قدم مكعب، ويمكن طي المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 لزيادة مساحة الصندوق.

المميزات التكنولوجية لنيسان ألتيما 2024

سيارة نيسان التيما 2024 تتميز بتكنولوجيا متقدمة، حيث تمتاز بشاشة لمس قياس 8 بوصة، ونظام ملاحة متطور متصل بالإنترنت.
تعزز تجربة القيادة ببث صوتي عبر Bluetooth ونقطة اتصال Wi-Fi، وتقدم أداء صوتي استثنائي من خلال نظام Bose الذي يتضمن 8 مكبرات صوت.
بالإضافة إلى ذلك، تدعم تقنيات متقدمة مثل Apple CarPlay و Android Auto، مما يعزز تواصلك وتفاعلك بشكل سلس في محيطك المتنقل.

أسعار نيسان ألتيما 2024في السعودية

في السوق السعودي، تبدأ أسعار نيسان التيما 2024من 98,475 ريال للفئة الأساسية، وتتنوع الأسعار حسب الفئة، حيث تصل أعلى فئة، وهي SR Midnight Edition8، إلى 148,067 ريال، مما يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجات العملاء بمختلف التفضيلات.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-