موعد مباراة الأهلي السعودي والشباب والقنوات الناقلة لمباراة بالدوري السعودي 2024

موعد مباراة الأهلي السعودي والشباب والقنوات الناقلة لمباراة بالدوري السعودي 2024

على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ستشهد المواجهة بين الأهلي والشباب في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي 2024 أجواءً مليئة بالتحدي والإثارة. يتعين على المدرب مارسيل يايسله التغلب على ضغوط النتائج الأخيرة وتحقيق الانتصار في هذا اللقاء الحاسم.

الأهلي يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا للتفوق على الشباب وتحقيق الانتصار للابتعاد في المنافسة على الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي 2024

تتم بث مباريات الدوري السعودي 2023 عبر قنوات SSC، ويتاح لك مشاهدة المباريات بتقنية "SD" بشكل مجاني، ولكن يتطلب الاشتراك للاستمتاع بالبث بتقنية "HD". سيتم نقل مباراة الأهلي والشباب على قناتي SSC1 HD وSSC1 SD.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي 2024

تتاح لك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والشباب في دوري روشن السعودي 2024، وهي عبر تطبيق "شاهد". يمكنك متابعة المباراة بتقنية "SD" مجانًا، ولكن إذا كنت ترغب في مشاهدة البث بجودة عالية "HD"، يلزمك الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والشباب في الدوري السعودي 2024

تردد قناة SSC 1 HD على عرب ساتالتردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

موعد الأهلي والشباب في الدوري السعودي 2024

في مساء السبت 24 نوفمبر 2023، ستجمع مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي. سيبدأ اللقاء عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-