سيارة رولز رويس فانتوم 2024: الفخامة بأبهى صورها مع مواصفات مذهلة

سيارة رولز رويس فانتوم 2024: الفخامة بأبهى صورها مع مواصفات مذهلة


عند البحث عن الخيال والتميز في تصميم السيارات، يبرز سيارة رولز رويس فانتوم 2024 بتصميم يعتبر فريدًا ولا يوجد له منافس في سوق السيارات العالمي. تأتي السيارة بأبواب ذات تصميم خيالي وتجهيزات متطورة، مما يجعلها تستحوذ على إعجاب عشاق الفخامة.

مواصفات سيارة رولز رويس فانتوم 2024

تتميز السيارة الكهربائية الرائعة بمدى يصل إلى 520 كيلومتر، وقوة تبلغ 577 حصانًا (430 كيلو واط)، بالإضافة إلى عزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر. تستطيع السيارة التسارع من الصفر إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

من المتوقع أن تأتي السيارة بتجهيزات فاخرة وتفاصيل مثيرة، بما في ذلك أبواب تفتح باتجاه معاكس للتأثير البصري. كما يظهر أن معامل السحب الهوائي للسيارة يبلغ 0.25، مما يجعلها أفضل سيارة رولز رويس من حيث الديناميكية الهوائية.

تتضمن التكنولوجيا الخيالية في السيارة بطانة أبواب مزينة بنجوم الليل المضاءة، وتتمتع المقصورة بألواح خشبية فاخرة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز المقصورة بنظام معلومات وترفيه جديد يسمى SPIRIT.

يتميز التصميم بشعار رولز رويس الشهير الذي تم إعادة تصميمه ليكون أكثر ديناميكية هوائية، حيث يصل ارتفاع تمثال روح النشوة الجديد إلى 3.3 بوصة.

سعر سيارة رولز رويس فانتوم 2024

سعر سيارة رولز رويس فانتوم 2024 يبلغ حوالي 400 ألف دولار أمريكي، ما يعادل تقريبًا 1.5 مليون ريال سعودي. يجب أن يتم احتساب رسوم الشحن والضرائب عند وصولها إلى السوق السعودي، مما قد يؤدي إلى زيادة في السعر النهائي.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-