موعد عرض كراون جول 2023 وكيف تشاهد البث المباشروالقنوات الناقلة

موعد عرض كراون جول 2023 وكيف تشاهد البث المباشروالقنوات الناقلة

دليلك الشامل لمتابعة كراون جول 2023 في السعودية إذا كنت من محبي الإثارة والتشويق في عالم المصارعة الحرة، فأنت على موعد مع حدث كراون جول 2023 المنتظر بشغف. هذا العرض، الذي سيقام في قلب الرياض، يعد بتجربة لا تُنسى لكل المتابعين.

جون سينا يعود إلى الحلبة

كل الأنظار تتجه نحو الحدث الرئيسي الذي سيشهد عودة النجم الكبير جون سينا، حيث يلتقي وجهاً لوجه مع سولو سيكوا في نزال يترقبه الملايين. لا شك أن الترقب عالٍ أيضاً لمشاهدة لوغان بول وهو يواجه ري ميستيريو في معركة تعد بالكثير من الحماس.

البث المباشر لكراون جول

قد تتساءل، كيف يمكن متابعة هذا العرض الكبير؟ الإجابة بسيطة. العرض سيكون متوفراً على الإنترنت، ولكن يتطلب منك الأمر الاشتراك في خدمة "شاهد VIP" التي تقدم الباقة الرياضية الشاملة لتتمكن من الاستمتاع بكل لحظة بث مباشر.

موعد الحدث الكبير

يُعقد هذا الحدث الرياضي الموافق ليوم السبت 4 نوفمبر 2023، حيث تبدأ فعاليات كراون جول في السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات.

كيفية الحصول على التذاكر

أما إذا كنت تود الحضور شخصياً وتجربة الحماس في عرصة الحدث، فإن حجز التذاكر يتم بكل سهولة إلكترونياً. كل ما عليك هو زيارة الموقع الرسمي webook.com، واختيار التذاكر التي تناسبك. لا تتردد، فالوقت يمضي والمقاعد محدودة!

أسعار تذاكر كراون جول

وبالنسبة للأسعار، فقد جاء الإعلان عنها بما يتناسب مع مختلف الفئات، حيث تبدأ من 50 ريالاً سعودياً، مما يعني أن الفرصة متاحة أمام الجميع للحضور والمش

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-