أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم 2023 - اشترِ فراخ قبل ارتفاع الأسعار

أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023 - اشترِ فراخ قبل ارتفاع الأسعار

تُعَدُّ الدواجن من أنواع اللحوم البيضاء الأكثر طلبًا وشعبية في الأسواق المحلية. تتميز بقبول عدد كبير من المستهلكين وارتفاع الطلب عليها. ومع ذلك، مع الارتفاع الملحوظ في الأسعار، يُلاحَظ أن القيمة المالية لكل كيلوغرام من الدواجن لا تزال مرتفعة سواءً كانت الدواجن بيضاء أو بلديّة، أو من أنواع الدجاج الأخرى مثل الدواجن الساسو. يُلاحَظ أن الإقبال على شراء الدواجن يزداد في المزارع والأسواق المحلية.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 6 نوفمبر 2023

تتوفر جميع أنواع الدواجن في الأسواق المحلية والمزارع، وتشهد أسعارها استقرارًا مع ارتفاعها على سعر الكيلوغرام. وفقًا للأرقام الحالية، سجل سعر الكيلوغرام من الدواجن البيضاء اليوم 75 جنيهًا مصريًا في بعض الأسواق، في حين يسجل 74 جنيهًا مصريًا في أسواق أخرى. وفي المزارع، يبلغ سعر كيلوغرام الدواجن البيضاء 66 جنيهًا مصريًا، وهو السعر المتوقع في البورصة الرئيسية يوم غد.

سعر الدواجن الساسو

يتمتع الدجاج الساسو بشعبية كبيرة في الأسواق المحلية، حيث يُعتبر من بين أنواع الدواجن الأكثر طلبًا. يتميز هذا النوع بقيم سعرية مرتفعة مقارنة بأنواع الدواجن الأخرى. ومن المتوقع أن يسجل سعر الكيلوغرام من الدجاج الساسو غدًا حوالي 96 جنيهًا مصريًا في المحلات، بينما يصل سعره في المزارع إلى نحو 90 جنيهًا مصريًا، وفي بعض المزارع الأخرى يسجل حوالي 92 جنيهًا مصريًا.

سعر الدواجن الأمهات

يتوفر الدجاج الأمهات بأسعار تتراوح بين 65 و 66 جنيهًا مصريًا للكيلوغرام، وهذا هو السعر المتوقع غدًا. يمكن الاطلاع على الأسعار اليومية والسعر السابق عن طريق البورصة، حيث يتم بدء التعاملات بالسعر الافتتاحي في الجلسة التالية. وفي المزارع، يصل سعر الدجاج الأمهات إلى حوالي 60 جنيهًا مصريًا.

سعر الدواجن البلدي

من المتوقع أن يظل سعر الدواجن البلدي مستقرًا غدًا عند قيمة سعرية تبلغ 117 جنيهًا مصريًا للكيلوغرام. وفي المزارع، يبلغ السعر الحالي للدواجن البلدي حوالي 109 جنيهًا مصريًا للكيلوغرام. ويستمر سعر الدواجن الأمهات في الاستقرار عند نفس القيمة. هذا هو السعر الذي بدأت به البورصة تداولاتها اليوم.

سعر البانيه في الأسواق المحلية


تتوفر البانيه في الأسواق المحلية بأسعار تتراوح بين 150 جنيهًا مصريًا للكيلوغرام. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن القيمة السعرية قد تختلف من محل إلى آخر. ومن المتوقع أن يستمر هذا السعر المتوقع للبانيه غدًا.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-