استقبل الآن.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 للأطفال على النايل سات

استقبل الآن.. تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 للأطفال على النايل سات


قنوات الأطفال المتخصصة تعتبر أمرًا بالغ الأهمية للآباء والأمهات، حيث يسعون لتوفير محتوى ذو جودة عالية ومفيد لأبنائهم، ويفضلون القنوات التي تحافظ على القيم العربية والإسلامية. ومن بين هذه القنوات المميزة هي قناة طيور الجنة بيبي.

قناة طيور الجنه

تُعَدُّ قناة طيور الجنة بيبي واحدة من القنوات المتميزة المخصصة للأطفال، حيث تقدم محتوى مفيدًا وتعليميًا يستهدف تنمية قدراتهم ومهاراتهم. تتميز القناة بتقديم برامج وفقرات متنوعة طوال اليوم، وبشكل مجاني، مما يسهل على الأطفال الاستفادة منها بشكل مستمر. تتميز البرامج والفقرات بأسلوب بسيط وسهل يتناسب مع فهم الأطفال، مما يُسهِّل على الآباء والأمهات تركيز اهتمامهم على أطفالهم دون الحاجة إلى مراقبة المحتوى المقدم في القناة.

تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة بيبي على النايل سات

التردد هو 11258 .

معدل استقطاب أفقي.

معدل ترميز 27500.

معدل التصحيح 5/6 .

البرامج التي تعرض على القناه

تقدم قناة طيور الجنة بيبي مجموعة متنوعة من البرامج والفقرات المميزة التي تهدف إلى تعزيز تطور الأطفال وتنمية قدراتهم العقلية والنفسية. تشمل هذه البرامج والفقرات:

1. برنامج أخبار الدار: يقدم سلسلة من الحلقات الكوميدية التي تحدث بين الوالدين وتسلط الضوء على المواقف اليومية في الحياة الأسرية.

2. برنامج حكايات جنى: يقدمه الطفلة جنى مقداد ويحكي قصصًا ممتعة وشيقة للأطفال، مما يساعدهم على تنمية خيالهم وقدراتهم اللغوية.

3. برنامج الرسام الصغير: يساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم في الرسم من خلال تقديم محتوى تعليمي مبسط يشرح لهم الأساسيات ويشجعهم على التعبير الفني.

تتميز هذه البرامج والفقرات بأسلوب بسيط ومفهوم يناسب فهم الأطفال، مما يساعدهم على الاستفادة والتعلم بشكل ممتع ومثير.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-