استضافة الدحيل لاستقلال دوشنبه آمال البقاء في دوري أبطال آسيا 2023-2024

استضافة الدحيل لاستقلال دوشنبه آمال البقاء في دوري أبطال آسيا 2023-2024

اللقاء الحاسم في إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024، يستعد فريق الدحيل لاستقبال ضيفه استقلال دوشنبه الطاجيكي يوم الإثنين الموافق 27 نوفمبر 2023، على ملعب عبدالله بن خليفة.

آمال في التأهل

لكلا الفريقين، هذه المباراة هي فرصة الأخيرة للحفاظ على آمالهما في التأهل للدور المقبل. يعلم الفريقان أن الفوز ضروري للبقاء في المنافسة، حيث يتأهل أول كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل ثلاثة فرق من المجموعات الخمس.

ترتيب المجموعة والتحديات

يتصدر النصر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، يليه بيرسيبوليس بـ 7 نقاط، فيما يحتل استقلال دوشنبه المركز الثالث برصيد نقطتين. الدحيل يحتل المركز الرابع بنقطة واحدة، بعد تعادله مع الاستقلال وخسارته في 3 مباريات.

تحسين الأداء

تدرك الإدارة الفنية للدحيل، بقيادة مدربها الفرنسي كريستوف غالتييه، أهمية الفوز في لقاء استقلال دوشنبه لتحسين أدائها هذا الموسم، خاصة بعد وصولها إلى نصف النهائي في النسخة الماضية.

اللاعبون الأبرز

غالتييه يعول على الحالة الفنية الممتازة لهدافه المعز علي الذي سجل 5 أهداف في المباريات الدولية، بالإضافة إلى النجمين مايكل أولونغا وكوتينهو اللذين أظهروا تألقاً في المباريات الأخيرة.

التحضيرات

استغل غالتييه فترة توقف الدوري لتصحيح الأخطاء وتجهيز الفريق للقاء المهم مع استقلال دوشنبه.

إنّ هذا اللقاء يعد فرصة حاسمة للدحيل لتصحيح مساره والحفاظ على أماله في البطولة، ومن المتوقع مواجهة شرسة وتنافسية بين الفريقين في هذه المواجهة الهامة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-