رصيد البطاقة الذهبية بنك البلاد 1445 - اعرف كل التفاصيل

رصيد البطاقة الذهبية بنك البلاد 1445 - اعرف كل التفاصيل

رصيد حساب التميز الذهبي في بنك البلاد يمكن أن يختلف وفقًا للتفاصيل والمميزات المرتبطة بهذا النوع من الحسابات. للحصول على معلومات دقيقة حول رصيد حساب التميز الذهبي وشروط الترقية، يُفضل التواصل مباشرة مع فرع البنك أو زيارة الموقع الرسمي للحصول على آخر المعلومات والتفاصيل المحددة.

كم رصيد التميز الذهبي بنك البلاد

لترقية إلى حساب التميز الذهبي في بنك البلاد، يُطلب الحفاظ على متوسط رصيد 100 ألف ريال سعودي في حساب البلاد بالعوائد أو الحساب الجاري خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، حيث يتم الترقية تلقائيًا في هذه الحالة.

كيف يمكن الترقية إلى حساب التميز الذهبي

بعد الإجابة على استفسار حول رصيد حساب التميز الذهبي في بنك البلاد، يجدر بالذكر أن عملية الترقية لهذا الحساب تتم بشكل تلقائي عند تحقيق شرط الرصيد، ولكن يمكن أيضًا تحقيق الترقية عبر تحقيق أحد المعايير التالية:

1. إيداع مبدئي في حساب العوائد أو الحساب الجاري بمبلغ لا يقل عن 250 ألف ريال سعودي.
2. تحويل الراتب الشهري على بنك البلاد بصافي 15 ألف ريال سعودي على الأقل.

عند تحقيق أي من هذه المعايير، يتم الترقية تلقائيًا إلى حساب التميز الذهبي.

مميزات الترقية لحساب التميز الذهبي

عملاء حساب التميز الذهبي في بنك البلاد يتمتعون بخدمات استثنائية، فور ترقيتهم يحصلون على بطاقة التميز الذهبي مدى، ويستمتعون بخصومات حصرية عند الشراء من مختلف المؤسسات التجارية، بالإضافة إلى بطاقة ائتمانية البلاد البلاتينية مجانًا.

يتمتعون بأسعار خاصة على العملات الأجنبية وخصومات على رسوم الشيكات وصندوق الأمانات. كما يحصلون على خصومات كبيرة على رسوم الحوالات المحلية والدولية، ويستفيدون من نظام مكافآت البلاد الذي يمنحهم قسائم شراء ومكافآت نقدية.

في الختام، تتم الترقية تلقائيًا إلى حساب التميز الذهبي عند بلوغ متوسط الرصيد 100,000 ريال في الحساب الجاري أو حساب العوائد الشهرية خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-