موعد صرف الرواتب في السعودية 1445: كيفية معرفة موعد صرف الرواتب للقطاع الحكومي والخاص هذا الشهر

موعد صرف الرواتب في السعودية 1445: كيفية معرفة موعد صرف الرواتب للقطاع الحكومي والخاص هذا الشهر


يمكنك الحصول على موعد صرف الرواتب لهذا الشهر 1445 من خلال مراجعة موقع البنك الخاص بك أو الاتصال بفرع البنك. يُشار إلى أن الرواتب تُودع عادة في وقت محدد من كل شهر، وقد يتغير موعد الصرف بناءً على العطل الرسمية أو التعليمات الحكومية.

موعد نزول الرواتب هذا الشهر 1445

أعلنت وزارة المالية السعودية أن صرف الرواتب للموظفين في كافة القطاعات العامة هذا الشهر 1445 سيتم في السابع من الشهور الهجرية، وتحديدًا يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر، بدلاً من اليوم السابق الذي كان يوم السبت الموافق 25 نوفمبر. تأتي هذه الإجراءات في إطار جهود الحكومة السعودية لتحسين ظروف العمل وضمان حقوق العاملين.

الفئات الغير مستفيدة من رواتب هذا الشهر

المرأة التي تحصل على معاش وتتزوج من شخص آخر تستمر في الاستفادة من المعاش، بالإضافة إلى المستفيد الرئيسي الذي يمكنه الحصول على المعاش في حالة وفاة المستفيد الأصلي أو إلغاء المعاش لأي سبب. يُشدد أيضًا على أن الابن المعيل للأسرة يفقد حق استحقاق المعاش عند بلوغه سن 21 عامًا واستكمال تعليمه.

طريقة الاستعلام عن نزول الرواتب في السعودية

تحدد وزارة المالية السعودية قيمة الرواتب بناءً على وظيفة الفرد والدرجة الوظيفية، سواء كان في القطاع العام أو الخاص، بالإضافة إلى حجم وجودة المؤسسة التي يعمل فيها.
يجدر بالذكر أن صرف رواتب شهر نوفمبر 2023 سيتم غدًا الأحد لجميع الفئات المستحقة، باستثناء المستفيد من المعاش بسبب العجز الصحي، والذي يحرم من المعاش عند انتهاء حالة العجز.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-