رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة ال13 من الدوري السعودي روشن

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون في الجولة ال13 من الدوري السعودي روشن

يستعد نادي الهلال السعودي لاستضافة منافسه التقليدي نادي التعاون، اليوم الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة 13 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ويأتي هذا اللقاء بعد فوز مستحق للهلال على نادي مومباي الهندي بدوري أبطال آسيا، ما جعله قريباً جداً من بلوغ دور الستة عشر بالبطولة. كما يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 32 نقطة.

من ناحية أخرى، يقدم التعاون موسماً قوياً حتى الآن، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز على مضيفه الهلال للمحافظة على مركزه بعد تعادله الأخير أمام نادي ضمك.

وعليه، من المتوقع أن يشهد لقاء الفريقين الكثير من الندية والإثارة، فكلاهما يسعى لتحقيق الفوز الذي سيعزز من موقفه في سباق البطولات المحلية والآسيوية.

مباراة الهلال والتعاون

من المؤكد أن مباراة الهلال والتعاون المرتقبة ستكون مليئة بالإثارة والندية بين الفريقين اللذين يتنافسان على صدارة الدوري السعودي. وبالتأكيد يتطلع عشاق كرة القدم في السعودية لحضور المباراة ومؤازرة فريقهم داخل ملعب الملك فهد الدولي.

وفيما يلي أهم التفاصيل حول طريقة حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون:

- تتوفر تذاكر المباراة للحجز والشراء عبر الموقع الإلكتروني وتطبيق نادي الهلال.

- كما يمكن شراء التذاكر مباشرة من شباك التذاكر في استاد الملك فهد قبل المباراة.

- تتراوح أسعار التذاكر ما بين 50 إلى 500 ريال سعودي تبعًا لموقع المقعد بالاستاد.

- يفضل التسجيل والحجز المسبق عبر الإنترنت لضمان الحصول على أفضل المقاعد.

- يجب الالتزام بالتعليمات والإرشادات داخل الاستاد لضمان سلامة الجميع.

- من المنتظر أن يشهد اللقاء إقبالاً جماهيريًا كبيرًا في ظل أهمية المباراة.

وبهذا يستطيع عشاق كرة القدم متابعة ومؤازرة الفريق المفضل في مباراة نارية بين الهلال والتعاون اليوم.

حجز تذاكر مباراة الهلال والتعاون

لحجز وشراء تذاكر مباراة الهلال والتعاون المرتقبة في الدوري السعودي لكرة القدم 2024، يتعين على الراغبين في حضور المباراة تحميل تطبيق "بلو" على الهواتف الذكية، حيث يعد الطريقة الوحيدة المتاحة للحصول على تذاكر المباراة.

وبمجرد تحميل التطبيق، يتم تسجيل الدخول واختيار المقعد المفضل من الخريطة المتاحة لمدرجات الاستاد، ثم اختيار عدد التذاكر المطلوبة، وبعدها يتم اختيار طريقة الدفع المناسبة سواء كانت بطاقة ائتمان أو طرق دفع إلكترونية أخرى.

وفي النهاية يمكن طباعة التذكرة الإلكترونية أو عرضها مباشرة من التطبيق عند الدخول للاستاد في يوم المباراة.

وبهذه الطريقة البسيطة عبر تطبيق بلو، يضمن عشاق كرة القدم حضور هذا اللقاء الكبير بين الهلال والتعاون في الدوري السعودي، والاستمتاع بتشجيع الفريق ومؤازرته داخل ملعب الملك فهد الدولي.

موعد مباراة الهلال والتعاون

تعتبر مباراة نادي الهلال مع نادي التعاون من أبرز مواجهات الجولة 13 في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين موسم 2023-2024، والتي ستجمع بين أبرز فريقين في البطولة.

وقد تم تحديد موعد هذه المباراة النارية بين الغريمين التقليديين يوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والإمارات، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذا اللقاء لتعزيز موقعه في صدارة ترتيب الدوري، حيث يتصدر الهلال حاليًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

ويترقب عشاق كرة القدم في السعودية والوطن العربي هذا اللقاء بفارغ الصبر، خاصة مع بدء المنافسة على لقب الدوري بشكل حقيقي بين الفرق الكبرى.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-