الحلقة 137 من مسلسل المؤسس عثمان.. عثمان إنقاذ الأبناء وعلاء الدين يكشف عن الخيانة الموسم الخامس على الفجر الجزائرية

الحلقة 137 من مسلسل المؤسس عثمان.. عثمان إنقاذ الأبناء وعلاء الدين يكشف عن الخيانة الموسم الخامس على الفجر الجزائرية


مسلسل "قيامة عثمان" حقق رواجاً كبيراً منذ عرض الحلقة الأولى في أكتوبر الماضي، وتميز بالنجاح الباهر والإقبال الكبير من قبل المشاهدين. يتناول المسلسل الأحداث التاريخية للدولة العثمانية ودور عثمان أرطغرل كمؤسس لها.

الحلقة 137 تأتي بتطورات مثيرة، حيث يستمر السرد التاريخي لإنجازات عثمان وتحدياته. يتم التركيز على شجاعته وقوته في مواجهة الأعداء وتحقيق انتصارات رائعة، ما يبرز الدور الكبير الذي لعبه في تاريخ الدولة العثمانية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 137

في الحلقة القادمة من مسلسل "قيامة عثمان"، تتصاعد المواجهات بين الدولة العثمانية والمغول، حيث يخطط المغول بغدر لاختطاف أبناء عثمان. عندما اكتشف عثمان هذه الخيانة، بدأ في التخطيط لإنقاذ أبنائه دون تعريضهم لأي خطر.

وعندما علم عثمان بمكان ابنيه أورخان وعلاء الدين، قاد جيشه في هجوم قوي ووعد بحمل حرب قاسية في حال عودة أبنائه سالمين. وعلى الرغم من توقع أبنائه لقدوم والدهم لإنقاذهم، إلا أن عثمان قرر أن يلقن المغول درسًا قويًا هذه المرة، مؤكدًا عدم تهاونه في مواجهة العدو بسبب خطف ابنيه علاء الدين وأورخان.

المؤسس عثمان الموسم الخامس الحلقة 137

تستمتعون بمتابعة هذا العمل الدرامي التاريخي التركي الرائع يوم الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية وتركيا على قناة ATV التركية. يُعرض المسلسل أيضًا على موقع قصة عشق مترجم إلى اللغة العربية الساعة 2 صباحًا يوميًا.

وفي يوم الخميس، يُعرض المسلسل على قناة اليرموك الأردنية في الساعة 9 مساءً، وأيضًا على قناة الفجر الجزائرية في نفس التوقيت. يمكنكم التمتع بالمشاهدة عبر التردد التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات.
- التردد: 10865.
- استقطاب: عمودي V.
- معدل الترميز: 27500.
- معامل تصحيح: 5/6.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-