المؤسس عثمان الحلقة 137 - مفاجآت مثيرة وانتقام مُرتقب، حصرياً على ATV ومترجمة على قصة عشق

المؤسس عثمان: الحلقة 137 - مفاجآت مثيرة وانتقام مُرتقب، حصرياً على ATV ومترجمة على قصة عشق


مسلسل "قيامة عثمان" يستحوذ على اهتمام ملايين الأشخاص، حيث يترقبون بشغف الحلقات الجديدة لمعرفة مصير عثمان وسط صراعات المغول. يعتبر المسلسل وسيلة لفهم تاريخ الدولة العثمانية بشكل شيق، والحلقة 137 توفر للجمهور فرصة لاستكشاف الأحداث التاريخية بطريقة ممتعة وتثقيفية.

المؤسس عثمان الحلقة 137

عثمان أعطى عدة فرص ليعقوب للتراجع عن مكائده والتخلي عن وضع خائن داخل القصر. ورغم تعاون الاستاذ الكبير مع المغول، استمر فيصل في تقمص دور شخص جيد داخل القصر وأظهر ولاءه لعثمان، حيث أثبت ذلك بإنقاذه من محاولة قتل مدبرة ضمن الخطة.

علاء الدين يكتشف خيانة فيصل ويؤكد لعثمان عن خططه الماكرة، مما يثير غضب عثمان. تعقد المغول أمورًا بخطف محمد واروخان، لكن عثمان يظهر بذكاء وشجاعة في وجههم. يُفضح فيصل كخائن، ويتخذ عثمان إجراءً قاسيًا بقطع رأسه لتكون رسالة قوية ضد أي خيانة. في حلقة اليوم، يتوقع الجمهور مزيدًا من التفاصيل والمفاجآت.

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 137 الموسم الخامس

في ساعات قليلة، ينطلق مسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 137، المنتظر بشغف من ملايين المتابعين حول العالم العربي والغربي. ستُعرض الحلقة حصريًا على قناة ATV التركية، الساعة 8 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا. وستُعرض الحلقة الساعة 12 منتصف الليل على قصة عشق، وغدًا الخميس 23 نوفمبر على قناة الفجر الجزائرية وقناة ليبيا الأحرار وقناة الصعايدة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

- قمر ترك سات:
- التردد: 11628
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500
- الجودة: اتش دي
- التصحيح: 5/6

- قمر نايل سات:
- التردد: 12034
- التصحيح:3/4
- الاستقطاب:أفقي
- الترميز: 27500

- قمر عرب سات:
- التردد:11034
- الترميز: 27500
- الاستقطاب: عمودي

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-