موعد لا يُفوت: المؤسس عثمان الحلقة 136 تُبث باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية، الكشف عن التفاصيل الحصرية

موعد لا يُفوت: المؤسس عثمان الحلقة 136 تُبث باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية، الكشف عن التفاصيل الحصرية

تصدرت محركات البحث، بمرور الساعات الأخيرة، بفعل البحث المكثف من قبل جمهور المتابعين لأحداث مسلسل "المؤسس عثمان"، السائلين عن موعد وقناة عرض الحلقة القادمة، والقنوات الناقلة لها. يأتي هذا التفاعل بشكل خاص بعد تصاعد التشويق والإثارة في الحلقات السابقة من سلسلة "قيامة عثمان". سنقدم في مقالنا اليوم تفاصيل حول موعد عرض الحلقة 136 من المسلسل "المؤسس عثمان".

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

من المقرر عرض الحلقة 136 من مسلسل "المؤسس عثمان" في مساء كل يوم خميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة. يتم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية، ويمكن استقبالها عبر التردد 12034 على القمر الصناعي نايل سات. يتم إرسال الإشارة بتقنية الاستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500، مع معامل تصحيح الخطأ يبلغ 5/6.

مسلسل المؤسس عثمان

يعتبر مسلسل "المؤسس عثمان" واحدًا من أبرز الإنتاجات التركية الحالية، حيث نجح في جذب إعجاب جمهور واسع من مشاهدين مختلفين في الوطن العربي. يتناول المسلسل السيرة الذاتية للمؤسس عثمان، مؤسس الدولة العثمانية، ويقدم سردًا شيقًا للأحداث والصراعات التي نشأت بين المؤسس عثمان ومحيطه. يرصد العمل الجهود التي بذلها لتأسيس الدولة العثمانية بعد تخلصه من الأعداء وتحقيق النجاح في بناء أسسها.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-