الحلقة 136 من قيامة عثمان.. موعد العرض الموسم الخامس والتردد على قناة الفجر الجزائرية

الحلقة 136 من قيامة عثمان.. موعد العرض الموسم الخامس والتردد على قناة الفجر الجزائرية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة رقم 136 هي الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان. ينتظرها الكثير من عشاق الملحمة التاريخية في الوطن العربي. حقق المسلسل شهرة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية منذ بداية عرض الموسم الأول وحتى الآن. يتم عرض حلقات المسلسل في نفس الوقت على عدة قنوات مختلفة. سأقدم لك مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة .

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 136

سيتم عرض الحلقة 136 من مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023. وسيتم توفير ترجمة باللغة العربية للحلقة في نفس اليوم على موقع قصة عشق. من المتوقع أن تحمل الحلقة العديد من الأحداث المثيرة.

في هذه الحلقة، سيواصل عثمان محاربة أعدائه من التتار والمغول، وسيعمل أيضًا على بناء الدولة الإسلامية. من المتوقع أن يتم الكشف عن مصير ألباسيتي الذي تم القبض عليه من قبل المغول في الحلقة السابقة من المسلسل.

وفي الحلقة 135، تمكن عثمان من هزيمة المغول ولكنه تعرض لإصابة خطيرة. تمكن أيضًا من القبض على ألباستي الذي كان يخطط لاغتياله. وتمكن عثمان من مساعدة ابنه أورهان في الزواج من حليمة خاتون.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان والقنوات الناقلة له

مسلسل قيامة عثمان حقق شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في الشرق الأوسط ودول الوطن العربي. ينتظر عشاق المسلسل بفارغ الصبر عرض الحلقة رقم 136، وقد تم عرض المسلسل على قناة الفجر الجزائرية.

يتميز المسلسل بجودة عالية ، حيث يتم تقديم الأحداث بشكل مثير ومشوق. يتابع المشاهدون رحلة عثمان ومحاربته لأعدائه من التتار والمغول، ويشهدون تطور الشخصيات وتقدم الدولة الإسلامية.

تردد قناة الفجر الفضائية لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

اذاكنت ترغب في متابعة مسلسل قيامة عثمان على قناة الفجر الجزائرية، يمكنك تنزيل القناة عبر أجهزة الرسيفر الخاصة بك بسهولة تامة. يمكنك ضبط جهاز الرسيفر الخاص بك لاستقبال إشارة القمر الصناعي المصري نايل سات باستخدام التردد ومعدل الاستقطاب ومعامل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ التالية:

- التردد: 12043
- معدل الاستقطاب: أفقي
- معامل الترميز: 27500
- معامل تصحيح الخطأ: ⅚

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-