مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134مدبلج بالغة العربية والقنوات الناقلة Kurulus Osman 134

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134مدبلج بالغة العربية والقنوات الناقلة Kurulus Osman 134

يحظى مسلسل "قيامة عثمان" التركي الشهير بشعبية كبيرة لدى عشاق الدراما في العالم العربي، حيث ينتظر الملايين من المتابعين عرض كل حلقة جديدة من المسلسل بفارغ الصبر. 

ويعود سبب ذلك الإقبال الكبير على المسلسل، إلى الأحداث المشوقة والمثيرة التي تقدمها كل حلقة، بالإضافة إلى النجاح الذي حققه المسلسل منذ الموسم الأول، حيث حطم الرقم القياسي في نسب المشاهدة عربيًا وعالميًا.

وسننقل لكم عبر موقع "الموطن نيوز" أبرز التطورات والأحداث في مسلسل "قيامة عثمان" الذي وصل حاليًا إلى الموسم الخامس.

كيفية مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 134

أعلنت قناة إي تي التركية موعد عرض الحلقة 134 من مسلسل "قيامة عثمان"، والمقرر بثها يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

وفي اليوم التالي ستعرض الحلقة على قناة الفجر الجزائرية مدبلجة إلى العربية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر. 

وتدور أحداث الحلقة حول الصراع المحتدم بين ابن أرطغرل والسيد يعقوب على زمام الحكم في السلطنة، خاصة بعد وفاة السلطان مسعود سلطان السلاجقة، حيث يسعى كل طرف لتوطيد سيطرته ونفوذه.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان والقنوات الناقلة 

أعلنت قناة إي تي التركية أنه من المقرر عرض الحلقة 134 من مسلسل "قيامة عثمان" يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا. 

وفي اليوم التالي، ستبث قناة الفجر الجزائرية نفس الحلقة مدبلجة إلى العربية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

ومن المقرر أن تدور أحداث الحلقة حول الصراع الكبير بين ابن أرطغرل والسيد يعقوب على عرش السلطنة، خاصةً بعد وفاة السلطان مسعود سلطان السلاجقة، إذ يبذل كلا الطرفين جهده لتعزيز سيطرته ونفوذه.

وينتظر عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة بشغف لمتابعة تطورات الأحداث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-