مباراة الاتحاد السعودي وأبها يلا شوت اليوم الدوري السعودي روشن 10-11-2023

مباراة الاتحاد السعودي وأبها يلا شوت اليوم الدوري السعودي روشن 10-11-2023

يستعد فريق الاتحاد السعودي لمواجهة مثيرة أمام ضيفه نادي أبها، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

وتأتي هذه المباراة بعد قرار إدارة النادي بإقالة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، عقب سلسلة من النتائج السلبية آخرها الخسارة أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا. 

ويسعى الفريق لتحقيق فوز أول له منذ رحيل مدربه السابق، وذلك أمام فريق أبها الذي يمر بفترة صعبة أيضًا في الدوري الممتاز.

ويأمل أنصار الاتحاد أن يوفر اللاعبون أفضل ما لديهم من أجل تحقيق انتصار ينهي النتائج السلبية ويعيد الاستقرار للفريق قبل مواجهاته المقبلة.

ويتطلع الجمهور إلى مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين، تشهد أداءً مميزًا ورغبة كبيرة من الطرفين في تحقيق الفوز والخروج بنقاط اللقاء الثلاث.

موعد مباراة الاتحاد وأبها

من المقرر أن يلتقي فريقا الاتحاد وأبها مساء اليوم الجمعة الموافق 10 نوفمبر 2023، في مباراة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري السعودي لكرة القدم.

ووفقاً للبرنامج الزمني للمباريات، ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والرياض، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

وتأتي هذه المباراة بين الفريقين في وقت حرج وحاسم بالنسبة لكليهما، حيث يسعى الاتحاد لتحقيق أول انتصار بعد إقالة مدربه نونو سانتو، فيما يسعى أبها للخروج من المأزق.

ويتطلع عشاق كرة القدم السعودية إلى متابعة مباراة مليئة بالندية والإثارة بين الطرفين، خاصة أن كليهما بحاجة ماسة لتحقيق الفوز وحصد النقاط في هذا اللقاء.

القنوات الناقلة مباراة الاتحاد وأبها

يستطيع محبو كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة الاتحاد وأبها المرتقبة اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز، من خلال البث المباشر على قناة SSC1 بجودة البث العالية HD والتعليق الحي للمباراة.

حيث منحت شبكة قنوات SSC حقوق البث الحصري للدوري السعودي، وستنقل اللقاء اليوم عبر القناة الرئيسية SSC1 بتقنيات عالية الجودة.

كما سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلقان الكبيران فهد العريشي ومدحت شلبي، واللذان سينقلان كافة تفاصيل اللقاء بأسلوبهما المميز.

وبذلك يتاح لعشاق كرة القدم متابعة هذه المباراة السعودية النارية والاستمتاع بالتغطية والتعليق الرائعين على قناة SSC1 بمشاهدة وصوت HD واضح.

ومن المؤكد أن اللقاء سيلاقي إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصة مع أهميته بالنسبة للفريقين في المرحلة الحالية من المسابقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-