أفضل سعر للمستعمل .. احصل على هيونداي VIVA "أوتوماتيك" بأقل سعر في السوق لسيارة مستعملة تلبي احتياجاتك

أفضل سعر للمستعمل: احصل على هيونداي VIVA "أوتوماتيك" بأقل سعر في السوق لسيارة مستعملة تلبي احتياجاتك

تمكنت شركة هيونداي من تقديم مجموعة واسعة من الطرازات المتنوعة في سوق مصر، بما في ذلك سيارات السيدان والهاتشباك والرياضية متعددة الاستخدام. تتميز هذه السيارات بتنوعها في الاصدارات والموديلات، بالإضافة إلى التجهيزات الفنية المتنوعة التي تقدمها. ومن بين هذه الطرازات، تأتي سيارة VIVA كجزء من عائلة السيدان، والتي تتميز بتصميمها الأنيق والأداء القوي. تعتبر هذه السيارة خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن سيارة سيدان متميزة تجمع بين الأناقة والأداء المتميز.

مواصفات هيونداي VIVA

تم ظهور سيارة هيونداي VIVA موديل 2008 للبيع عبر الإنترنت عن طريق إحدى الصفحات المتخصصة في بيع السيارات المستعملة. تتميز هذه السيارة بناقل سرعات أوتوماتيكي وقد قطعت مسافة تصل إلى 188 ألف كيلومتر. تأتي السيارة بحالة جيدة ومجهزة بإطارات جديدة وبطارية جافة جديدة أيضًا. تتمتع السيارة بمواصفات مميزة مثل عجلة قيادة باور وجنوط سبورت. كما تحمل رخصة سارية المفعول لمدة عام.


تتميز سيارة هيونداي VIVA موديل 2008 المعروضة للبيع عبر الإنترنت بمواصفات مثيرة للاهتمام. تتضمن هذه السيارة 4 إطارات جديدة وبطارية جافة جديدة، بالإضافة إلى رخصة سارية المفعول لمدة عام. تتمتع السيارة أيضًا بعجلة قيادة باور وجنوط سبور، مما يضفي عليها لمسة رياضية وأداء قوي.


تتميز سيارة هيونداي VIVA موديل 2008 بمجموعة من الميزات المريحة والعصرية. تتضمن هذه الميزات مكيف الهواء الذي يوفر تهوية مثالية في جميع الأحوال الجوية. تتميز المقصورة الداخلية بتصميم يشبه النسخة الشهيرة فيرنا، مما يضفي على السيارة مظهرًا أنيقًا ومتطورًا. بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بمرايات كهربائية قابلة للتعديل، ونوافذ أمامية وخلفية كهربائية قابلة للتحكم، ونظام قفل مركزي للأبواب، ونظام صوتي ترفيهي يوفر تجربة استماع ممتعة أثناء القيادة.


تعتمد سيارة هيونداي VIVA 2008 على محرك قوي رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي. يولد هذا المحرك قوة تصل إلى 94 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 125 نيوتن متر. تتميز السيارة بأبعاد خارجية متوسطة، حيث يبلغ طولها الكلي 4.250 مم، وعرضها 1.670 مم، وارتفاعها 1.370 مم. تستند السيارة على قاعدة عجلات بطول 2.440 مم، مما يوفر استقرارًا وتوازنًا أثناء القيادة.

سعر هيونداي VIVA موديل 2008

يتوفر سيارة هيونداي VIVA موديل 2008 للبيع عبر الإنترنت بسعر قدره 210,000 جنيه مصري قابل للتفاوض. ننصحك دائمًا بإجراء فحص شامل للسيارة من الداخل والخارج للتأكد من حالتها العامة قبل إتمام عملية الشراء. يجب التأكد من سلامة المحرك ونظام العادم والفرامل والتعليق والكهرباء والإضاءة والإطارات والمقصورة الداخلية. قد يكون من الأفضل استشارة فني متخصص أو إحضار شخص ملم بالسيارات لمساعدتك في تقييم حالة السيارة والتأكد من عدم وجود أي مشاكل مستقبلية قد تؤثر على أدائها وسلامتك أثناء القيادة.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-