أرخص عروض الإنترنت في السعودية - شريحة نت مفتوحة من stc بأقل الأسعار

أرخص عروض الإنترنت في السعودية - شريحة نت مفتوحة من stc بأقل الأسعار

 شركة stc تقدم في المملكة العربية السعودية خدمة الشريحة النت المفتوحة بأسعار مناسبة ومنافسة. تعتبر هذه الشريحة الخيار المثالي لأولئك الذين يبحثون عن حلول اتصال سهلة وموثوقة عبر الإنترنت. توفر الشريحة اتصالًا سريعًا ومستقرًا يمكن الاعتماد عليه في جميع أنحاء المملكة. يمكن استخدامها لتصفح الإنترنت، وتحميل التطبيقات، وتحديث حالات وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام تطبيقات الاتصال بالفيديو بكل سهولة ويسر.

 أرخص شريحة نت مفتوح في السعودية مقدمة من stc

يبحث الكثير من الأشخاص عن أرخص باقة بيانات، حيث أصبح الإنترنت أمرًا أساسيًا في حياتنا اليومية. قضينا معظم وقتنا في الترفيه والتواصل مع العائلة والأصدقاء وغيرهم، وأيضًا لأغراض التعليم والدراسة، وأداء وظائفنا عبر الإنترنت. خلال فترة جائحة كورونا، امتد استخدام الإنترنت إلى جميع جوانب الحياة في المنزل، مما أدى إلى زيادة الطلب على الباقات الأرخص للبيانات المفتوحة.

ستكون أرخص شريحة بيانات متاحة في عام 2024

العديد من عملاء شركات الاتصالات في السعودية عن أقل تكلفة للحصول على شريحة بيانات تتيح استخدامًا مثاليًا للتصفح على مختلف المواقع مثل فيسبوك وواتساب وإنستجرام ويوتيوب وتوتير وسناب شات، بالإضافة إلى غيرها من المواقع. نظرًا لزيادة استهلاك البيانات من قبل الهواتف، نحن نسعى لمعرفة أفضل شريحة بيانات للإنترنت المفتوحة بدون حدود وبأقل تكلفة لفترة طويلة، بالإضافة إلى معرفة ميزات كل منها.

مفاتيح شريحة بيانات سوا من إكس تي سي السعودية

تتوفر لدى شركة إكس تي سي السعودية (STC) مجموعة من مفاتيح شريحة بيانات سوا بأسعار مختلفة ومدة صلاحية مختلفة. إليك بعض التفاصيل:

1. باقة إنترنت سوا جيجابايت الأسبوعية: تكلف حوالي 15 ريالًا لمدة أسبوع. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل 2151 إلى الرقم 900.

2. باقة إنترنت سوا جيجابايت الشهرية (1 جيجابايت): تكلف حوالي 30 ريالًا لمدة شهر. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 2152 إلى الرقم 900.

3. باقة إنترنت سوا جيجابايت الشهرية (2 جيجابايت): تكلف 50 ريالًا لمدة شهر. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل 2153 إلى الرقم 900.

4. باقة إنترنت سوا الشهرية (5 جيجابايت): تكلف 80 ريالًا لمدة شهر. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز التفعيل 2154 إلى الرقم 900.

5. باقة إنترنت سوا الشهرية (10 جيجابايت): تكلف 110 ريالًا لمدة شهر. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 2155 إلى الرقم 900.

6. باقة إنترنت سوا الشهرية (10 جيجابايت) لمدة شهرين: تكلف 155 ريالًا. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على الرقم 2156 إلى الرقم 900.

أفضل عرض بيانات سوا مفتوح لمدة ثلاثة أشهر.

تقدم شركة إس تي سي للاتصالات في السعودية شريحة بيانات سوا المفتوحة التي يمكن الاشتراك فيها لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. توفر الشركة العديد من الخيارات المتنوعة للاشتراك والباقات، مما يسمح للمشتركين بالاختيار الأفضل لاحتياجاتهم.

وقد بحث العديد من مشتركي شبكة سوا عن أفضل خيار لشريحة البيانات للاشتراك، حيث قاموا بتطبيق البحث لمعرفة أفضل الخيارات المتاحة والتي تناسب احتياجاتهم الشخصية.

أفضل عروض الانترانت

يتضمن عرض الإنترنت بسعة 10 جيجابايت لمدة ثلاثة أشهر بسعر 180 ريال سعودي. يمكن الاستفادة من هذا العرض لمدة تصل إلى 3 شهور عن طريق إرسال رمز التفعيل المذكور (2157) في رسالة إلى الرقم 900.

باقة سوا 100 جيجابايت تتيح لك الاستمتاع بالإنترنت لمدة ثلاثة أشهر مع اشتراك شهري بقيمة 350 ريال. يمكن الاشتراك في باقة 100 جيجابايت عن طريق إرسال رمز التفعيل الخاص بالباقة (2159) إلى الرقم 900.

باقة البيانات من سوا تحتوي على 300 جيجابايت من البيانات المفتوحة وصالحة لمدة ثلاثة أشهر. يمكن الاشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة تحتوي على رمز تفعيل الباقة إلى الرقم 900 المذكور، وبعد ذلك سيتم تنشيطها.

باقة الإنترنت المتاحة تبلغ 50 جيجابايت وصالحة لمدة شهرين. سعر اشتراك الباقة البالغة 50 جيجابايت هو 230 ريال. للقيام بالاشتراك في الباقة، يجب إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم التالي 2158 إلى الرقم 900.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-