استعرض المميزات الرائعة في كاميرا هاتف وان بلس OnePlus 12 - إمكانيات فوتوغرافية تضعك في صدارة التصوير الهاتفي

استعرض المميزات الرائعة في كاميرا هاتف وان بلس OnePlus 12 - إمكانيات فوتوغرافية تضعك في صدارة التصوير الهاتفي

تنشر شركة وان بلس الصينية تسريبات حول إطلاق هاتفها الرائد OnePlus 12 الذي يتميز بميزات ومواصفات استثنائية. يتميز الهاتف بكاميرا فائقة الجودة وأداء قوي بفضل المعالج القوي المدمج فيه. كما يتمتع الهاتف ببطارية ذات سعة كبيرة لضمان استخدام طويل للجهاز. من المتوقع أن يكون OnePlus 12 واحدًا من أفضل هواتف نظام التشغيل أندرويد في العالم.


يُقال أن هاتف OnePlus 12 سيأتي بميزة جديدة في قسم الكاميرا، حيث سيتم تزويده بمستشعر جديد يُعرف باسم Sony IMX966. يتميز هذا المستشعر بأنه أصغر حجمًا بنسبة 1/1.4 بوصة، ويتمتع بميزة تثبيت الصورة البصرية، ويتمتع بفتحة عدسة واسعة بقيمة f/1.7 ومجال رؤية مكافئ يبلغ 23 مم.


أما بالنسبة للكاميرا الفائقة الاتساع، فسيتم تجهيزها بمستشعر من نوع Sony IMX581 بحجم 1/2 بوصة، وتتميز بفتحة عدسة بقيمة f/2.2 ومجال رؤية يعادل 14 ملم. يجدر بالذكر أن هذا المستشعر تم استخدامه سابقًا في هاتف OnePlus Open القابل للطي.


سيتم تجهيز هاتف OnePlus 12 بشاشة OLED بحجم 6.8 بوصة. تتميز هذه الشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، مما يوفر تجربة سلسة وسلسة للعرض. كما يتمتع الهاتف أيضًا بسطوع عالٍ يصل إلى 2600 شمعة في المتر المربع، مما يسمح برؤية واضحة حتى في ظروف الإضاءة الساطعة.


بالإضافة إلى ذلك، يحمل هاتف OnePlus 12 تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، مما يعني أنه يمكنه تحمل الظروف القاسية والتعامل مع الماء والغبار بكفاءة. ولمنع إجهاد العين، يتم تطبيق تقنية تعتيم PWM بمعدل 2160 هرتز، مما يقلل من تأثير الوميض ويحمي عينيك عند استخدام الهاتف لفترات طويلة.


وفقًا للتقارير، سيتم تزويد هاتف OnePlus 12 بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 من شركة كوالكوم الأمريكية، وهو معالج من الجيل الثالث. يُعتبر هذا المعالج واحدًا من أفضل معالجات أندرويد المتاحة حاليًا، ومن المتوقع أن يوفر أداءً قويًا وسرعة استجابة ممتازة.


بالإضافة إلى ذلك، سيتم تجهيز هاتف OnePlus 12 بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة تصل إلى 24 جيجابايت، مما يسمح بتشغيل التطبيقات والألعاب بسلاسة وبدون تأخير. وسيتم توفير ذاكرة تخزين بسعة 1 تيرابايت، مما يوفر مساحة وفيرة لتخزين الملفات والوسائط المتعددة.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-