هتصدم من سعر اصغر سياراة جيب في مصر jeep

هتصدم من سعر اصغر سياراة جيب في مصر jeep

السيارة JEEP رينيجيد هي أصغر سيارة تحمل العلامة التجارية الأمريكية في السوق المصري. تتميز بتصميم خارجي يندمج بشكل مثالي مع مفهوم سيارات جيب، وتنتمي إلى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، ولكنها صغيرة الحجم.

مواصفات السيارة

تتوفر الآن سيارة جيب رينيجيد للبيع عبر الإنترنت، وذلك من خلال إحدى الصفحات المتخصصة في مجال السيارات. تم قطع مسافة إجمالية قدرها 120 ألف كيلومتر فقط، وتتمتع السيارة بحالة فابريكا من الداخل والخارج. تعود السيارة إلى موديلات عام 2016. يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لامتلاك سيارة جيب رينيجيد بحالة ممتازة وأداء متميز.

تتميز سيارة جيب رينيجيد بمجموعة واسعة من المزايا والتجهيزات الفاخرة. تشمل هذه المزايا مرايات كهربائية، ومقاعد جلدية فاخرة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف "مالتي فانكشن" التي تدعم العديد من أوامر التحكم. بالإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بنظام تكييف هواء فعال، ونظام صوتي ترفيهي متطور مع تقنية البلوتوث، ونوافذ كهربائية للأمام والخلف.

تضم السيارة أيضًا مجموعة من الميزات الأمانية المتقدمة، مثل نظام مثبت السرعة، وحساسات ركن لسهولة الركن، ووسائد هوائية للحماية. كما تتميز بنظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD، ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني ESP. ولضمان الأمان والحماية الكاملة، تتوفر أيضًا قفل مركزي للأبواب وزجاج .

تتميز سيارة جيب رينيجيد بناقل سرعات أوتوماتيكي يتكون من 6 نقلات، متصل بمحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر بسعة 1400 سي سي تيربو. يتميز المحرك بقوة إجمالية تبلغ 140 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 230 نيوتن متر. تتمتع السيارة أيضًا بسرعة قصوى تصل إلى 181 كم/ساعة.

سعر السيارة

تتوفر سيارة جيب رينيجيد موديل 2016 بسعر تقريبي يبلغ 850,000 جنيه.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-