سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 6 بشاشة قابلة للطي - تعرف على السعر والمواصفات

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy Z Fold 6 بشاشة قابلة للطي - تعرف على السعر والمواصفات

يثير هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 حماس الجميع قبل الكشف عن مواصفاته المذهلة. يأتي هذا الهاتف ليستهوي عشاق التميز والرقي بتصميمه الفريد والمبتكر. يتميز بشاشة قابلة للطي تجذب الأنظار وتلهم الإعجاب، وتعطي تجربة لا مثيل لها في عالم الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع هذا الهاتف بكاميرا مميزة تلتقط صورًا رائعة وتسجل فيديوهات بجودة استثنائية. ولا يقتصر التميز على الكاميرا فحسب، بل يمتد أيضًا إلى المعالج القوي الذي يضمن أداءً سلسًا وسرعة استجابة فائقة.

مواصفات هاتف سامسونج

يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 بدقة تصنيع 4 نانومتر، وهو يُعتبر أقوى معالج لنظام التشغيل أندرويد في عام 2023. وبالنسبة للشاشة، فهي قابلة للطي وتعتمد تقنية Dynamic AMOLED 2X، وتدعم تقنية LTPO وتقنية HDR10+.

ويتميز الهاتف أيضًا بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 و 10 و 12 ميجابكسل، وتتمتع بمميزات رائعة مثل التقريب البصري حتى 3x وتقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى تصوير الفيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطار في الثانية. ولعشاق السيلفي، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 10 ميجابكسل.

وبالنسبة للمتانة، فإن الهاتف مقاوم للماء بمعيار IPX8، مما يعني أنه يمكنه تحمل الغمر في الماء حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

وأخيرًا، يتميز الهاتف بذاكرة RAM كبيرة بحجم 12 جيجابايت من نوع LPDDR5x، ويتوفر بثلاثة خيارات للذاكرة الداخلية وهي 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

سعر هاتف سامسونج

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 6 في مصر يتراوح حوالي 55,620 جنيه مصري، بينما يتراوح سعره عالميًا حوالي 1800 دولار أمريكي.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-