استعرض سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra - القوة والتطور في جهاز واحد يرضي جميع الأذواق

استعرض سعر ومواصفات هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra - القوة والتطور في جهاز واحد يرضي جميع الأذواق

يتصدر هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra عالم الهواتف الذكية بتصميمه المبهر والفريد من نوعه، حيث يتميز بجسم زجاجي فاخر يضفي لمسة من الأناقة والتميز. يتمتع الهاتف أيضًا بكاميرا مميزة تلبي احتياجات المصورين وعشاق التصوير، حيث يتمتع بمستشعرات عالية الدقة وتقنيات متقدمة لتحقيق صور ذات جودة استثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بإمكانيات جبارة تجعله قادرًا على تلبية جميع احتياجات المستخدمين بكفاءة عالية. سامسونج تسعى من خلال هذا الهاتف المميز إلى السيطرة على السوق والتنافس بقوة مع منافسه الأول، آيفون.

مواصفات سامسونج Galaxy S23 Ultra

يتوفر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra بمجموعة متنوعة من الألوان المذهلة، بدءًا من اللون الأنيق Phantom Black واللون الكريمي واللون الأخضر، وصولًا إلى اللون الجذاب Lavender.
يتميز الهاتف أيضًا ببطارية قوية ومتينة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، مما يجعله يتنافس بقوة مع بطاريات الهواتف الذكية الأخرى. يدعم الهاتف أيضًا سرعة شحن سلكية تصل إلى 45 واط.

بالنسبة للكاميرا، يأتي Galaxy S23 Ultra بكاميرا رباعية مذهلة بدقة 200 + 10 + 10 + 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل لعشاق صور السيلفي.
يتميز الهاتف أيضًا بشاشة كبيرة بحجم 6.8 بوصة لتجربة مشاهدة ممتازة.

من الجوانب المميزة لهذا الهاتف، يأتي بتصميم رائع مصنوع من الزجاج الأمامي والخلفي، مع إطار من الألومنيوم المقاوم للغبار والماء بتقييم IP68، مما يجعله منافسًا قويًا لآيفون 15 وغيره.
كما يتوفر في الهاتف مستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة لتوفير وسيلة حماية مريحة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف شريحتين (Dual SIM) ويدعم تقنية الجيل الخامس (5G) لتجربة اتصال سريعة ومتطورة.

سعر سامسونج Galaxy S23 Ultra

سعر هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في مصر يتراوح حوالي 43,000 جنيه مصري للنسخة بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 جيجابايت.

أما بالنسبة للنسخة بسعة 512 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 جيجابايت، فإن سعره يتراوح حوالي 50,000 جنيه مصري.


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-