احصل على أرخص موبايل من سامسونج بمعالج كوالكوم تعرف على موبايل Galaxy A23 بأفضل الأسعار

احصل على أرخص موبايل من سامسونج بمعالج كوالكوم: تعرف على موبايل Galaxy A23 بأفضل الأسعار

يعتبر هاتف Galaxy A23 من بين الهواتف المميزة التي تقدمها شركة سامسونج، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن تجربة متميزة. يتميز الهاتف بمعالج قوي من نوع كوالكوم، مما يوفر أداءً سلسًا وسرعة استجابة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الهاتف بمجموعة من المواصفات الهامة والضرورية التي يبحث عنها الكثيرون، مثل شاشة عالية الدقة وكاميرا متطورة وبطارية ذات سعة كبيرة.

مواصفات موبايل Galaxy A23

عندما يتعلق الأمر بشراء الهواتف الذكية، يبحث الكثيرون عن أداء قوي وتقنيات متقدمة، ومن بين المعالجات المفضلة لديهم هي معالجات شركة كوالكوم الأمريكية.

تتميز هذه المعالجات بأدائها القوي وتقنياتها المتطورة، مثل تبريد البطارية والحفاظ على استقرار الهاتف وعمر البطارية الطويل.

وعلى الرغم من أن الهواتف التي تحتوي على معالجات كوالكوم قد تكون مرتفعة السعر، إلا أن هاتف Galaxy A23 يقدم للمستخدمين معالج كوالكوم بأداء ممتاز وسعر مناسب جدًا.

يتميز هاتف Galaxy A23 بشاشة كبيرة قياس 6.6 بوصة من نوع PLS LCD، والتي تتمتع بمقاومة للمياه والغبار، مما يوفر حماية إضافية للجهاز. تأتي الشاشة أيضًا بمعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز في الثانية، مما يوفر تجربة تفاعلية سلسة وسلسة. وبفضل دقتها العالية بدقة 1080×2408 بيكسل، يتمتع المستخدمون بصور واضحة وحادة.

ومن الجوانب الأمنية، يحتوي الهاتف على مستشعر للبصمة، مما يسهل وتسريع عملية فتح الهاتف وحماية البيانات الشخصية. ولضمان حماية الشاشة، تم تجهيزها بزجاج Corning Gorilla Glass 5 القوي والمتين، الذي يقاوم الخدوش والتلف.

يتميز هاتف Galaxy A23 بنظام كاميرا خلفية رباعية متطورة، حيث يتضمن مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل. هذه التركيبة المتنوعة من العدسات تمكن المستخدمين من التقاط صور مذهلة بتفاصيل ووضوح استثنائي، سواءً في الإضاءة المنخفضة أو في ظروف الإضاءة المثالية.

أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة واسعة f/2.2، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي رائعة وإجراء مكالمات فيديو عالية الجودة.

يتميز الهاتف ببطارية سعة كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر للمستخدمين قدرة تشغيل طويلة دون الحاجة إلى إعادة الشحن المتكرر. كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط، مما يسمح بشحن البطارية بسرعة وفعالية.

يتوفر الهاتف بمنفذ USB Type-C 2.0 للشحن ونقل البيانات بسرعة عالية وسهولة. ويتوفر الهاتف بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، بما في ذلك الأبيض والأسود والأزرق والبرتقالي، مما يتيح للمستخدمين اختيار اللون الذي يناسب ذوقهم وأسلوبهم الشخصي.

سعر موابايل Galaxy A23 في السوق المصري

يتوافر الهاتف بالأسواق بسعر يبدأ من 6 آلاف و699 جنيهًا مصريًا، وذلك للنسخة الأساسية التي تبلغ سعتها التخزينية 128 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت.

وبالنسبة للنسخة ذات سعة التخزين 256 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، يبلغ سعرها 7 آلاف و299 جنيهًا مصريًا.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-