احصل على شحن مجاني لكوينز eFootball PES 2024 بعد تحديث الموسم الثاني - اكتشف كيف تحصل على لاعبين Epic بالمجان

احصل على شحن مجاني لكوينز eFootball PES 2024 بعد تحديث الموسم الثاني - اكتشف كيف تحصل على لاعبين Epic بالمجان

بعد إصدار تحديث eFootball PES 2024 Mobile للموسم الثاني، انتشرت حملات مجانية عديدة تهدف إلى الحصول على كوينز PES 2024 بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع أي رسوم. وقد لاحظنا زيادة في عدد المستخدمين الجدد الذين يبدأون لعب اللعبة، وهؤلاء اللاعبين الجدد قد يفتقرون إلى الخبرة في اللعبة بالمقارنة مع اللاعبين الذين يلعبونها منذ إصدارها في عام 2017 على الهواتف المحمولة.

تذكر أن كوينز eFootball PES 2024 هي العملة الذهبية التي يمكن استخدامها لشراء لاعبين مطورين بشكل كبير والاستفادة من مزايا عديدة مقارنة ببطاقات اللاعبين الأساسية. يمكنك فتح حزم Epic الأسبوعية باستخدام 100 كوينز في كل مرة، وتحتوي هذه الحزمة على ثلاثة لاعبين أساطير في عالم كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على كوينز هذا الأسبوع من حزمة الأسبوع الحالي التي تحتوي على لاعبين مميزين مثل ديدييه دروجبا وفرانك ريبيري ولاعب آخر.

شحن كوينز eFootball بيس 2024 مجانا

أحد الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على كوينز في لعبة eFootball PES 2024 مجانًا هو من خلال حملات تسجيل الدخول المجانية. تتكون هذه الحملات من حملتين رئيسيتين:

1. حملة تسجيل الدخول الأسبوعية: تتيح لك هذه الحملة الحصول على 10,000 جي بي يوميًا و 50 كوينز مجانية في الأسبوع. يمكنك الاستفادة من هذه الحملة على مدار الشهر للحصول على مجموع 200 كوينز مجانية.

2. حملة إضافية: تتيح لك هذه الحملة الحصول على 30,000 جي بي يوميًا و 50 كوينز مجانية أيضًا. ومع ذلك، تكون هذه الحملة غير مستمرة على مدار الشهر مثل الحملة الأسبوعية.

كيف تشحن كوينز إي فوتبول 2024 مجانا

عن طريق إكمال المهام الجديدة في لعبة eFootball PES 2024 Mobile، يمكنك شحن كوينز eFootball PES 2024 مجانًا بمبالغ أكبر من الحملات .

1. قم بتسجيل الدخول إلى لعبة eFootball PES 2024 Mobile.

2.افتح قائمة المباريات

3.اختر الحدث

4. داخل الأحداث، ستجد تحديات الدوري المكسيكي وتحديات الدوري الياباني، حيث ستحصل على 50 كوينز مجانًا من كل منهما. بالإضافة إلى ذلك، هناك حدث دوري أبطال آسيا حيث يمكنك الحصول على 50 كوينز إضافية.

5. بالإضافة إلى ذلك، هناك حدث "Unlimited" حيث يمكنك الحصول على 50 كوينز إضافية.

يرجى ملاحظة أن هذه الفرصة الحالية توفر فرصة رائعة لشحن كوينز eFootball PES 2024 مجانًا والحصول على لاعبين قويين وبناء فريق قوي قادر على المنافسة في المستويات المتقدمة من اللعبة.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-