استعلام تأشيرة زيارة السعودية أونلاين .. تعرف على الخطوات البسيطة للاستعلام عن تأشيرة الزيارة من خلال موقع وزارة الخارجية

استعلام تأشيرة زيارة السعودية أونلاين .. تعرف على الخطوات البسيطة للاستعلام عن تأشيرة الزيارة من خلال موقع وزارة الخارجية

تقدم وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية التي تسهل على المواطنين والمقيمين في المملكة الحصول على الخدمات اللازمة بسهولة ويسر. ومن بين هذه الخدمات المتاحة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للوزارة، تتمثل أهمها خدمة الاستعلام عن تأشيرة زيارة السعودية عبر الإنترنت.

الاستعلام عن تأشيرة زيارة السعودية اونلاين

تم إطلاق منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية من قبل وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية. توفر هذه المنصة العديد من الخدمات المتعلقة بالتأشيرات السعودية، ومن بين هذه الخدمات الهامة هي خدمة الاستعلام عن التأشيرة عبر الإنترنت. للقيام بذلك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة الخارجية السعودية.

2. انقر على خانة "الاستعلام عن الطلبات التي تم تقديمها" وأدخل رقم تأشيرة الطلب.

3. قم بإدخال رقم جواز السفر بدقة وتأكد من صحته.

4. أدخل الرمز المرئي المعروض أمامك للتحقق من الأمان.

5. انقر على خانة "الاستعلام".

ستظهر لك شاشة تحتوي على جميع البيانات المتعلقة بالتأشيرة، حيث يمكنك التحقق منها ومراجعتها بدقة. يمكنك التأكد من صحة المعلومات المقدمة والتأكد من أن التأشيرة سارية المفعول وتتوافق مع متطلبات السفر إلى المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن تأشيرة الدخول

يمكنك الاستفادة من خدمة الاستعلام عن تأشيرة دخول السعودية عبر استخدام رقم جواز السفر على الموقع الرسمي الإلكتروني لمنصة أبشر. تعمل منصة أبشر بالتعاون مع وزارة الخارجية لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالتأشيرات.

للقيام بذلك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

1. قم بزيارة الموقع الرسمي الإلكتروني لمنصة أبشرمن هنـــا.

2. انقر على خانة "الاستعلامات الإلكترونية".

3. اختر خانة "الجوازات".

4. إذا كنت ترغب في الاستعلام عن تأشيرة دخول أو عودة، انقر على خانة "الاستعلام العام".

5. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة، مثل رقم رخصة الكفيل ورقم الهوية الخاص بصاحب العمل وكود التحقق ورقم جواز السفر.

6. اضغط على زر "عرض" وستظهر لك جميع البيانات المتعلقة بالتأشيرة.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-