أسعار اليوم.. الغلاء يطال أسعار الفواكه والخضروات في الأسواق المصرية

أسعار اليوم.. الغلاء يطال أسعار الفواكه والخضروات في الأسواق المصرية


تم تسجيل استقرار في أسعار الخضروات والفاكهة في الأسواق يوم 27-10-2023. وفقًا لتصريحات أحمد عبدالحميد، أحد تجار سوق العبور للجملة وعضو الغرفة التجارية بالقاهرة، فقد سجل سعر كيلو الطماطم 8 جنيهات، في حين بلغ سعر البطاطس حوالي 11 جنيهًا. وتراوح سعر البصل بين 15 و19 جنيهًا، مما يشير إلى انخفاض قدره جنيه واحد تقريبًا في الكيلو.

أسعار الخضروات اليوم

تم تسجيل حالة من الاستقرار في أسعار الخضروات اليوم. وفقًا للبيانات المتاحة، فإن سعر الفاصوليا الخضراء تراوح بين 9 و11 جنيهًا، في حين تراوحت أسعار الباذنجان البلدي بين 3.5 و5.5 جنيه. أما سعر الفلفل الحار، فقد سجل 7 جنيهات، بينما سجلت أسعار الملوخية الخضراء حوالي 3.5 إلى 4.5 جنيه. وبالنسبة للخيار، فقد سجل سعر 9 جنيهات للكيلو. يتضح من هذه الأرقام أن الأسعار تظهر استقرارًا في السوق.

أسعار الخضروات والفاكهة

أكد عبدالحميد أن حركة توريد المنتجات الزراعية مستقرة في الوقت الحالي. وفقًا لتصريحاته، فإن سعر البامية يتراوح بين 30 و35 جنيهًا، بينما بلغ سعر القلقاس حوالي 9 جنيهات. وفيما يتعلق بالفاكهة، فقد سجل سعر البرتقال البلدي 7 جنيهات، في حين بلغ سعر برتقال أبو سرة 9 جنيهات. أما العنب الكرمسن، فقد سجل سعر 25 جنيهًا، بينما سجل العنب الأحمر 12 جنيهًا. يتضح من هذه الأرقام أن هناك استقرارًا في أسعار الفاكهة والخضروات في السوق.

اسعار الخضروات بسوق العبور

أشار عبدالحميد إلى استقرار أسعار الخضروات في سوق العبور. وأكد أن سعر البصل تراوح بين 15 و19 جنيهًا، مشيرًا إلى تراجع في الأسعار. وبالنسبة للزيتون العزيز، فقد سجل سعر 40 جنيهًا للكيلو. يتضح من هذه المعلومات أن هناك استقرارًا في أسعار الخضروات في سوق العبور.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-