عاجل السعودية ... وظائف شاغرة في شركة المياه الوطنية برواتب وحوافز مغرية.. لا تفوت هذه الفرصة

عاجل السعودية ... وظائف شاغرة في شركة المياه الوطنية برواتب وحوافز مغرية.. لا تفوت هذه الفرصة


 شركة المياه الوطنية هي إحدى الشركات المساهمة في المملكة العربية السعودية. تقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالصرف الصحي والمياه، وتلتزم بالمعايير العالمية في تقديم هذه الخدمات. تسعى الشركة أيضًا لتحقيق أهداف المملكة وتنفيذ رؤيتها حتى عام 2030. قد أعلنت الشركة عن فرص عمل متنوعة، وسنتعرف على تفاصيل هذه الوظائف في السطور القادمة.

وظائف شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية تعلن عن الوظائف التالية:
1. وظيفة أخصائي.
2. وظيفة مدير مكتب لإدارة المشاريع.
3. وظيفة مدير للجدولة والمراقبة للمشاريع.
4. مسؤول للخدمات التقنية.
5. وظيفة مدير معايير للمواد والخدمات.
6. مدير الأداء لسلاسل الإمداد.
7. وظيفة مدير مشتريات للمشاريع الرأسمالية.
يرجى متابعة الإعلانات الوظيفية الخاصة بشركة المياه الوطنية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه الوظائف ومتطلباتها.

لتقديم على وظائف شركة المياه

يمكن للراغبين في التقديم على وظائف شركة المياه الوطنية زيارة الموقع الرسمي للشركة. على الموقع، ستجدون قسمًا خاصًا بالتوظيف أو الوظائف المتاحة. يتم توضيح جميع التفاصيل المتعلقة بالشروط والمهام الوظيفية لكل وظيفة معينة.

عندما تجدون الوظيفة التي ترغبون في التقديم عليها، يمكنكم النقر على زر "التقديم" أو "تقديم الطلب" الموجود بجانب الوظيفة. ستتم إعادة توجيهكم إلى صفحة التقديم حيث ستحتاجون إلى ملء استمارة التقديم بالمعلومات المطلوبة، مثل الاسم، البريد الإلكتروني، الخبرات السابقة، وغيرها.

ننوه إلى أن فترة التقديم قد تكون محدودة، وقد يتم إغلاق التقديم عندما يتم الاكتفاء من العدد المطلوب من المتقدمين. لذا، يُنصح بالتقديم في أقرب وقت ممكن وفقًا للإعلانات الموجودة على الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية.

نبذة عن شركة المياه الوطنية 

تأسست شركة المياه الوطنية في عام 2008 كشركة مساهمة في المملكة العربية السعودية. تهدف الشركة إلى تحقيق استدامة المياه في المملكة وتجاوز التحديات التي تعترض التنمية المستدامة. تعمل الشركة على تحسين جودة الحياة من خلال توفير خدمات مائية موثوقة وتطوير البنية التحتية المائية.

فريق العمل في الشركة يعمل بروح الفريق الواحد ويتشارك في وضع الخطط وتنفيذها لتحقيق رؤية الشركة. يسعون جميعًا لتعزيز البنية التحتية وتطوير المشروعات المائية لتلبية احتياجات المجتمع وتحسين الخدمات المقدمة.

متى يتم غلق باب التقديم على الوظائف

لم يتم تحديد موعد محدد لغلق باب التقديم على الوظائف المتاحة في شركة المياه الوطنية. يتم غلق باب التقديم عندما يتم الاكتفاء من العدد المطلوب من المتقدمين. لذا، يُنصح بالتقديم في أقرب وقت ممكن لزيادة فرص الحصول على الوظيفة المرغوبة.

هدف شركة المياه الوطنية

شركة المياه الوطنية تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في قطاع المياه. تسعى الشركة لتوفير خدمات مائية عالية الجودة وموثوقة للمجتمع، وتعمل على تطوير البنية التحتية المائية وتحسين كفاءة استخدام الموارد المائية. تهدف الشركة أيضًا إلى تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في مجال المياه والصرف الصحي، وذلك في إطار رؤية المملكة 2030.


المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-