مباراة العراق والأردن والقنوات الناقلة المركزالثالث البطولة الودية

مباراة العراق والأردن والقنوات المرز الثالث البطولة الودية

سيلتقي المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم مع نظيره العراقي، يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم.

جاءت هذه المباراة بعد خسارة الأردن أمام إيران بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما خسر العراق أمام قطر بركلات الترجيح في نصف نهائي البطولة. 

ويأمل المدرب المغربي حسين عموتة أن يستفيد المنتخب الأردني من مباراة الغد في تصحيح الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسارتهم أمام إيران، على الرغم من تفوقهم في أغلب فترات المباراة.

مباراة الاردن والعراق

يسعى المدرب المغربي حسين عموتة إلى إيجاد حلول للمشاكل الهجومية والدفاعية التي واجهها المنتخب الأردني أمام إيران، من خلال مباراة العراق المقبلة في تحديد المركز الثالث ببطولة الأردن الدولية.

حيث اعترف عموتة بوجود أخطاء دفاعية فردية، كما أن مهاجمي الأردن أهدروا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، والتي كان من الممكن أن تقلب النتيجة لو تم ترجمتها بالشكل الصحيح.

لذلك، من المتوقع أن يجري عموتة تغييرات جذرية في التشكيلة، حيث قد يدفع بأكثر من نصف لاعبي الفريق الأساسيين، من بينهم أنس العوضات ونور الدين الروابدة ومحمد أبو زريق وغيرهم، من أجل معالجة نقاط الضعف قبل مواجهة المنتخب العراقي.

مباراة المركز الثالث العراق والاردن

يسعى المنتخب العراقي لتحويل الأداء الجيد الذي ظهر به أمام قطر إلى نتائج إيجابية في مباراة الأردن، ضمن بطولة الأردن الدولية الودية. 

فقد كان المنتخب العراقي الطرف الأفضل في كثير من فترات مباراة قطر، إلا أن حظه خانه في ركلات الترجيح التي خسرها 5-6.

وكان أمام العراق فرصتان للتقدم حتى في ركلات الترجيح، لكن تألق حارس قطر مشعل برشم أحبط آمال العراقيين.

ومن المتوقع أن يجري المدرب خيسوس كاساس بعض التعديلات على التشكيلة التي واجهت قطر، بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين قبل انطلاق التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب نهائيات آسيا 2023 في قطر.

موعد مباراة العراق والأردن

من المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم مع نظيره العراقي، لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة الأردن الدولية الودية، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مدن الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

وتأتي هذه المباراة بين منتخبي الأردن والعراق في ختام فعاليات بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم، التي شاركت فيها أيضًا منتخبات إيران وقطر، والتي فازت ببلوغ المباراة النهائية.

ويأمل الجهازان الفنيان للمنتخبين الأردني والعراقي الاستفادة من هذه المباراة في معالجة نقاط الضعف والاستعداد للمشاركات الرسمية المقبلة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن

ستنقل قنوات عدة مباراة منتخبي العراق والأردن في بطولة الأردن الدولية الودية لكرة القدم، ومن أبرز هذه القنوات:

- قناة العراقية الرياضية: وهي القناة الرياضية الرسمية للعراق.

- قناة الرياضية الأردنية: القناة الرياضية الأردنية التابعة للتلفزيون الأردني. 

- قناة الكأس: القناة القطرية المتخصصة في نقل الأحداث الرياضية.

وبذلك سيتمكن مشجعو كرة القدم في العراق والأردن والوطن العربي من متابعة المباراة المرتقبة بين منتخبي البلدين، ضمن بطولة الأردن الودية، عبر هذه القنوات التي ستنقل اللقاء مباشرةً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-