تأخير صرف معاش الضمان في نوفمبر؟ اكتشف ماذا توضح 'العناية بالمستفيدين' حول هذا الأمر

تأخير صرف معاش الضمان في نوفمبر؟ اكتشف ماذا توضح 'العناية بالمستفيدين' حول هذا الأمر

الدفعة القادمة من الضمان الاجتماعي المطور هي دفعة نوفمبر، وهي الدفعة الثالثة والعشرون من الدعم. وبناءً على أمر ملكي، ستتم زيادة قيمة هذه الدفعة بنسبة 20% للمرة الأولى. وبالرغم من هذه الزيادة، فإنه لم يتم تأجيل صرف معاش الضمان الاجتماعي، وسيتم صرفه بموعده المحدد دون أي تبكير أو تأجيل. هذا يعني أن المواطنين المستفيدين سيحصلون على معاشهم في الوقت المحدد وبالزيادة المقررة.

حقيقة تأخير صرف معاش الضمان


ربيع الثاني من عام 1445 هو الموعد المحدد لصرف دفعة شهر نوفمبر من برنامج الضمان الاجتماعي. وبناءً على تأكيد حساب العناية بالمستفيدين، فإنه لا يوجد تأخير في صرف المعاش هذا الشهر بسبب الزيادة في رواتب المؤهلين. يتم صرف الدفعة في الموعد المحدد، وأي تبكير أو تأخير قد يحدث يكون بسبب جدول الصرف المحدد وليس بسبب الزيادة. لذا، يمكن للمستفيدين الاعتماد على صرف معاشهم في الموعد المحدد وبالمبلغ المتفق عليه.

زيادة الضمان الاجتماعي دفعة نوفمبر



استجابة لأمر الملك وسمو ولي العهد، تم تنفيذ زيادة بنسبة 20% في رواتب برنامج الضمان الاجتماعي المطور. تمت هذه الزيادة على الراتب الأساسي، حيث ارتفعت المعاشات بمبلغ لا يقل عن 330 ريال لأسرة المستفيد من الضمان الاجتماعي المطور. يجب الأخذ في الاعتبار أن هذه الزيادة ليست دفعة واحدة فقط، بل ستستمر طالما أن البرنامج قائم. تم إصدار سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور فور الموافقة على هذه الزيادة، ويتضمن التفاصيل التالية:

إعلان أهلية الضمان الاجتماعي المطور

وفقًا لوزارة الموارد البشرية، لا يوجد تأخير في صرف معاش الضمان الاجتماعي لشهر نوفمبر المقبل. وبالنسبة للدعم الشهري، سيتم صرفه في موعده المحدد دون أي تأخير أو تقديم. يتم الإعلان عن أهلية الدفعة الجديدة في اليوم السابع والعشرين من كل شهر، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن أهلية دفعة نوفمبر في السابع والعشرين من أكتوبر الحالي. يتم صرف الدعم الشهري في الحسابات البنكية للمؤهلين يوم الأربعاء.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-