وظائف في البنك المركزي السعودي يقدم مكافآت شهرية ممتازة - احصل على التفاصيل وقدم الآن

وظائف في البنك المركزي السعودي يقدم مكافآت شهرية ممتازة - احصل على التفاصيل وقدم الآن

تعمل المملكة العربية السعودية بجدية على تطوير قطاع التعليم وتحسينه، وذلك من خلال توفير برامج تعليمية متطورة تبدأ من مرحلة الطفولة المبكرة وتستمر حتى التعليم العالي. تهتم المملكة بتوفير فرص عمل مناسبة للخريجين وتطوير برامج التدريب التعاوني التي تساعد على توظيف الشباب وتزويدهم بالخبرات العملية. بالإضافة إلى ذلك، تسعى المملكة لجذب الخبرات العلمية وتبادل المعرفة مع العالم من خلال تعزيز التعاون الدولي وتبني أحدث التجارب العلمية. يمكن الاطلاع على رابط التدريب التعاوني للبنك المركزي السعودي وشروط التقديم من خلال فقرات المقال التالي.

البنك المركزي السعودي

أعلن البنك المركزي السعودي بفخر عن فتح باب القبول لاستقبال طلبات الشباب من الجنسين الذين يدرسون في الجامعات ويحملون الجنسية السعودية للانضمام إلى برنامج التدريب التعاوني للفصل الثاني من العام الدراسي 2023/2024. يتم توفير فرص التدريب في مختلف إدارات البنك وفي عدة تخصصات متنوعة. نحن نسعد بتوضيح هذه التخصصات في الفقرات القادمة.

رابط التدريب التعاوني البنك المركزي السعودي

يسر البنك المركزي السعودي أن يعلن عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب التعاوني للفصل الثاني من العام الدراسي 2023/2024. يمكن للشباب السعوديين الذين يدرسون في الجامعات التقدم عبر الرابط الموضح في الإعلان واتباع الخطوات المحددة لتحديد التخصص المطلوب وتقديم الطلب. يشمل البرنامج فرصًا تدريبية في مختلف إدارات البنك وتخصصات متنوعة.

وتشمل المزايا المقدمة للمتدربين مكافآت شهرية ممتازة وفرصة لاكتساب خبرات قيمة في مجال العمل المصرفي. يعد هذا البرنامج فرصة مثالية للشباب الطموح الذين يسعون لتطوير مهاراتهم وبناء مستقبل واعد في صناعة المال والبنوك.

التخصصات المطلوبة:

المالية والمحاسبة.
الإدارة بجميع فروعها.
التقنية بجميع فروعها.
الهندسة.
القانون.
اللغة الإنجليزية.
وغيرها من التخصصات ذات الصلة.

شروط التقديم

يتميز البرنامج بتوفير مكافآت شهرية ممتازة للمتدربين، إضافة إلى فرصة قيمة لاكتساب خبرات عملية وتطوير مهاراتهم في صناعة المال والبنوك. يعد هذا البرنامج فرصة رائعة للشباب السعوديين الطموحين الذين يسعون لبناء مستقبل واعد في مجال العمل المصرفي.

للانضمام إلى برنامج التدريب التعاوني، يجب على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية ويستوفي الشروط التالية:
- تقديم نسخة من الهوية الوطنية.
- تقديم نسخة من السجل الأكاديمي لآخر فصل دراسي والمعدل التراكمي.
- الحصول على خطاب رسمي من الجامعة بالموافقة على التدريب.
- أن لا يقل المعدل التراكمي عن 2.7 من 4 أو 3.7 من 5.
- اجتياز المقابلة الشخصية.
- أن يكون المتقدم طالبًا بالجامعة ويستوفي متطلبات البرنامج.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-