استقبل الآن تردد قناة beIN SPORTS HD بجودة عالية على القمر الصناعي

استقبل الآن تردد قناة beIN SPORTS HD بجودة عالية على القمر الصناعي

تُعد قناة بين سبورت واحدة من أشهر القنوات الرياضية في العالم، وهي مملوكة لمجموعة بي إن الإعلامية القطرية، التي تأسست في عام 2003 باسم الجزيرة الرياضية. بدأت البث في 1 نوفمبر 2003 كقناة واحدة، ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005.
تتمتع قناة بين سبورت بحقوق البث الحصرية للعديد من البطولات الرياضية الكبرى، بما في ذلك كأس العالم ودوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني والدوري الفرنسي والدوري الألماني. كما تبث القناة العديد من البطولات العربية والعالمية الأخرى، بالإضافة إلى برامج تحليلية وحوارية حول الرياضة.
ساهمت قناة بين سبورت في إثراء المحتوى الرياضي العربي، وأصبحت من أهم مصادر المعلومات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما لعبت القناة دورًا مهمًا في تطوير الرياضة العربية، من خلال دعمها للأندية والمنتخبات العربية.

متى بدات قناة  بين سبورت

بدأت قناة بين سبورت كقناة واحدة تحت اسم الجزيرة الرياضية في 1 نوفمبر 2003. كانت القناة في البداية جزءًا من قناة الجزيرة الفضائية، وركزت على بث الأخبار والبرامج الرياضية العربية.
في عام 2005، قررت مجموعة بي إن الإعلامية تحويل الجزيرة الرياضية إلى مجموعة من القنوات المتخصصة في الرياضة. تم إطلاق أول قناة جديدة في 27 أغسطس 2005، وكانت قناة beIN SPORTS 1. تبعتها قنوات أخرى في السنوات التالية، حتى بلغت عدد القنوات في المجموعة الحالية 16 قناة.

ما هى حقوق البث التى تمتلكها مجموعة بين سبورت

تتمتع قناة بين سبورت بحقوق البث الحصرية للعديد من البطولات الرياضية الكبرى، بما في ذلك:
* كأس العالم
* دوري أبطال أوروبا
* الدوري الإنجليزي
* الدوري الإسباني
* الدوري الفرنسي
* الدوري الألماني
* بطولة أمم أوروبا
* كأس الأمم الأفريقية
* الدوري المصري
* الدوري السعودي
* الدوري التونسي
* الدوري المغربي
كما تبث القناة العديد من البطولات العربية والعالمية الأخرى، بالإضافة إلى برامج تحليلية وحوارية حول الرياضة.

ما ظروف المحتوى العربي التى تقدمه مجموعة بين سبورت

تحرص قناة بين سبورت على تقديم محتوى عربي مميز، يلبي احتياجات المشاهد العربي. تضم القناة مجموعة من البرامج التحليلية والحوارية، التي تناقش أهم الأحداث الرياضية العربية والعالمية. كما تقدم القناة تقارير وبرامج رياضية متنوعة، تتناول مختلف جوانب الرياضة.

مساهمات مجموعة بين سبورت فى محتوى الرياضة لشعب العربى

ساهمت قناة بين سبورت في إثراء المحتوى الرياضي العربي، وأصبحت من أهم مصادر المعلومات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما لعبت القناة دورًا مهمًا في تطوير الرياضة العربية، من خلال دعمها للأندية والمنتخبات العربية.

مخططات مجموعة بين سبورت

تسعى قناة بين سبورت إلى الاستمرار في الريادة في مجال المحتوى الرياضي العربي. تخطط القناة إلى إطلاق المزيد من القنوات المتخصصة في الرياضة، بالإضافة إلى تطوير المحتوى الموجود بالفعل. كما تخطط القناة إلى التوسع في أسواق جديدة، من أجل الوصول إلى المزيد من المشاهدين حول العالم.

تُعد قناة بين سبورت واحدة من أهم القنوات الرياضية في العالم، وهي تلعب دورًا مهمًا في إثراء المحتوى الرياضي العربي وتطوير الرياضة العربية.

 تردد قناة بين سبورت المفتوحه

تمتلك قناة بين سبورت عدة قنوات مشفرة، ولكن هناك أيضًا عدة قنوات مفتوحة ومتاحة للجميع على القمر الصناعي نايل سات، وتفاصيل الترددات كالتالي:

1. التردد الأول:

   - التردد: 12064
   - الاستقطاب: أفقي
   - القمر الصناعي: نايل سات
   - معدل الترميز: 27500
   - معامل التصحيح الخطأ: 5/6

2. التردد الثاني:

   - التردد: 12245
   - الاستقطاب: عمودي
   - معدل الترميز: 27500
   - معامل تصحيح الخطأ: 3/4

3. التردد الثالث:

   - التردد: 12264
   - الاستقطاب: عمودي
   - معدل الترميز: 27500
   - معامل تصحيح الخطأ: 3/2

يرجى ملاحظة أن هذه الترددات تعتمد على القمر الصناعي نايل سات وقد تخضع للتغييرات المستقبلية.

اهم مميزات قناة بين سبورت 

تُعَدُّ قناة بين سبورت الإخبارية من أهم قنوات الوطن العربي، وذلك لعدة أسباب ومميزات. ومن بين أهم تلك الأسباب:

1. يُمكن متابعة جميع البطولات الرياضية والمباريات الهامة التي يُقدِّمها القناة، وذلك بواسطة أفضل المعلقين الرياضيين واللاعبين السابقين والإعلاميين البارزين في الساحة الرياضية.

2. تمتلك القناة مجموعة من أفضل الاستديوهات التحليلية المجهزة على أعلى مستوى، حيث يُقدِّمها مجموعة متميزة من المحللين الرياضيين.

3. تتميز قناة بين سبورت بتغطيتها الشاملة لجميع الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، والتي تهم كافة فئات المجتمع، سواء كانت بطولات كرة السلة، أو حتى بطولات كرة القدم وكرة اليد وغيرها من الرياضات الأخرى.

4. تتميز قناة بين سبورت ببثها جميع البطولات الرياضية بجودة عالية الدقة HD، وهذا متاح للجميع طوال اليوم دون تشفير.

باختصار، قناة بين سبورت الإخبارية تُعَدُّ وجهة مهمة لمحبي الرياضة، حيث توفر تغطية شاملة ومتميزة للأحداث الرياضية وتقدمها بأعلى جودة واحترافية.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-