مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة احداث نارية غير متوقعة في الحلقة الاخيرة من كريستال

مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة احداث نارية غير متوقعة في الحلقة الاخيرة من كريستال

مسلسل "كريستال" يصل إلى ذروته مع الحلقة النهائية رقم 90، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة نهاية هذه القصة المشوقة. بعد تسريب الحلقة 89 في الأمس، انتشرت التكهنات والتوقعات حول تطورات الأحداث والمفاجآت التي ستقلب الأمور رأسًا على عقب. يحتل مسلسل "كريستال" مكانة رائدة في محركات البحث ويحقق أعلى نسبة مشاهدة على منصة شاهد VIP في العديد من الدول العربية.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية تتحول إلى رغبة قوية في الانتقام بين الشخصيتين الرئيسيتين، فاي والدكتور جواد فياض. تتطور الأحداث بشكل مثير وتكشف عن دوافع الانتقام التي يعاني منها كلا الطرفين، وذلك بهدف استعادة الحياة كما كانت في السابق. تشهد الحلقة النهائية للمسلسل تحولًا كبيرًا في حياة فاي وجواد، وسنستعرض لكم في هذا المقال أحداثًا مثيرة ومهمة تتعلق بالحلقة النهائية من مسلسل "كريستال".

مسلسل كريستال الحلقة 90 والأخيرة

في الحلقة السابقة رقم 89 من المسلسل، شهدنا لحظاتٍ مشوقة ومثيرة عندما فقد باسل الوعي خلال مشادة كلامية قاسية بين تمارة وفاي. تدخل عالية للهجوم على فاي مع تمارا، وفجأة يسقط باسل على الأرض وسط صراخ عالٍ. حاول فاي وتمارا إنقاذه، لكنه كان في حالة حرجة بسبب الرصاصة التي أصابته.

بينما كان باسل يلتقط أنفاسه الأخيرة، أدرك أن كلماته السابقة صحيحة وأن عالية وفاي لا يمكنهما الابتعاد عن بعضهما البعض مهما حدث. هذه اللحظة المؤثرة تركت الجمهور في حالة من الحزن والترقب لمعرفة ما سيحدث في الحلقة النهائية من المسلسل "كريستال".

موعد عرض مسلسل كريستال الحلقة الأخيرة

يسرنا أن نعلن لكم أن الحلقة النهائية من مسلسل "كريستال" ستعرض يوم الخميس المقبل، الموافق 2 أكتوبر 2023. ستتم عرض الحلقة في المواعيد التالية:

- الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر على قناة MBC 1.
- الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية على قناة MBC 1.
- الساعة 8:30 مساءً على منصة شاهد VIP.
- الساعة 9:00 مساءً على قناة MBC مصر 2.
- الساعة 10:00 مساءً على قناة MBC العراق.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-