مسلسل كريستال الحلقة 78 .. فاى ترفض الرجوع لباسل

مسلسل كريستال الحلقة 78 .. فاى ترفض الرجوع لباسل

في الحلقة 78 من مسلسل كريستال، تتواجه فاي وابنها جواد بصدمة كبيرة عندما يظهر باسل في حياتهما. تنتابها مشاعر القلق والتوتر بشأن مستقبلها ومستقبل علاقتها مع جواد. تتعامل فاي وعلياء بشكل مختلف مع هذه الصدمة، وتتطور الأحداث بشكل مثير ومشوق.

مسلسل كريستال الحلقة 78

في الحلقة المثيرة والمليئة بالتوتر من مسلسل كريستال، تتصاعد الأحداث بشكل مثير مع المواجهة الحادة بين الدكتور جواد فياض والست عليا كرم. تنتهي الحلقة بجملة محيرة تثير الفضول وتترك الجمهور يتساءل عن مستقبل الشخصيات.

تميزت الحلقة بتغير جذري في شخصية باسل وتقارب الدكتور عامر وعليا، بينما تسيطر على الست حالة من القلق والتوتر بسبب عودة باسل لفاي.

مسلسل كريستال والنسخة التركية حرب الورود

في هذه الحلقة المميزة من المسلسل، لاحظ المشاهدين أن الأحداث بين النسخة العربية والتركية تتطابق بشكل كبير. ومع ذلك، استمرت شخصية أوس في الظهور في بعض حلقات النسخة التركية التي بدأ عرضها في عام 2014 على قناة كانال دي التركية.

تم تقسيم الحلقات إلى موسمين، حيث شاركت داملا سونمز في دور جولرو في النسخة التركية وجوري في النسخة العربية. وقد جسدت جانان ارغودار دور جولفام سيباهي في النسخة التركية وتوليب سيباهي في النسخة العربية. وشارك باريش كليج في دور عمر، وسرجان بيدور في دور جهاد سيباهي.

قصة مسلسل كريستال

تدور أحداث المسلسل حول شخصية "فاي" ستيفاني عطالله، وهي فتاة فقيرة تعيش في ملحق قصر خاص بأكبر وأشهر مصممة أزياء تدعى "عليا كرم" باميلا الكيك. تتصاعد المشاعر والتوتر بين الاثنتين عندما ينشأ صراع على حب الطبيب المشهور "جواد فياض" محمود نصر. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية ورومانسية مشوقة، مع تسليط الضوء على الصراعات الشخصية والمشاعر المتضاربة للشخصيات الرئيسية.

أبطال مسلسل كريستال

يشارك في بطولة النسخة العربية من مسلسل "حرب الورود" التركي تحت اسم "كريستال" مجموعة من النجوم الموهوبين والممثلين المتميزين. يتضمن طاقم العمل كل من:

- محمود نصر في دور "جواد"
- باميلا الكيك في دور "عليا"
- ستيفاني عطالله في دور "فاي"
- لين غرة في دور "ورد"
- رولا حمادة في دور "رحاب"
- آنجو ريحان في دور "ندى"
- خالد شباط في دور "باسل"
- بلال مارتيني في دور "تامر"
- فادي حواشي في دور "أوس"
- ليا مباردي في دور "هبة"
- إياد أبو الشامات في دور "مالك فياض"
- صباح بركات في دور "لمياء"
- عبد الرحمن قويدر في دور "طلال"
- ناظم عيسى في دور "سمير"
- جوان زيبق في دور "رفيف"
- هيما إسماعيل في دور "بيان"

موعد عرض كريستال

يتم عرض النسخة العربية من مسلسل "حرب الورود"، المكون من 90 حلقة، يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة حلقات المسلسل على منصة شاهد Shahid بعد عرضها على الشاشة التلفزيونية.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-