مسلسل كريستال الحلقة 77 موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كريستال الحلقة 77 موعد العرض والقنوات الناقلة

في مفاجأة من العيار الثقيل، عادت سارة في الحلقة 77 من مسلسل "كريستال"، ولكن لفترة قصيرة لمدة أسبوع فقط. جاءت بهدف زيارة والدتها المريضة، حيث قررت الانتقال للعيش في إسبانيا كخطوة جديدة في حياتها. أخبرت ذلك لصديقتها لينا، وتحدثتا عن تفاصيل الرحلة والتحديات التي قد تواجهها.

مسلسل كريستال الحلقة 77

الشيء الذي كان يخيفها حقاً حدث، بعدما حاولت ليلى إخفاء زواجها السري عن شقيقها سامر. وصدفة، سمع سامر حديثهما عندما هددته بزيارة مكان عمله الجديد. حذرها سامر من المساس بسمعة شقيقه علي مرة أخرى، وأخبرها أن لديهما جلسة في المحكمة غداً لإنهاء إجراءات الطلاق. سامر لم يفوت الفرصة، وذهب فوراً ليخبر علي بالحقيقة. تعقدت الأمور أكثر، ويبدو أنها أوقعت شقيقتها في مأزق جديد.
 
قررت سارة زيارة منزل عائلتها للقاء أمها السيدة سمية، شقيقها رامي، وابنها عمر، بالإضافة إلى زوجها كريم وابنتهما نور. ومع ذلك، فإن الزيارة زادت من توتر كريم بسبب عدم فهمه لما حدث بينها وبين شقيقتها ليلى.
 
في هذه الأثناء، يواصل علي التواصل مع ليلى ويعرب عن رغبته في أن يكون جزءاً من حياتها مرة أخرى، بعدما علم الحقيقة من سامر وأن ليلى متزوجة سراً وأنه زوجها.
 
وبعد المأزق الذي وقعت فيه سامر، قررت ليلى السفر إلى دبي بمساعدة صديقة، وهذا القرار آلم شقيقتها الكبرى ديما. وعلى الجانب الآخر، غضبت ميرا من هروب علي من المنزل دون علمها، رغم وجود جلسة في المحكمة للنظر في انفصاله عن ليلى. ولكن المفاجأة كانت أن علي استأجر شقة قريبة ليكون جاراً لليلى.

أبطال مسلسل كريستال 

يشارك في بطولة مسلسل "كريستال " فريق كبير من النجوم. يجسد كاظم الساهر دور "علي"، بينما تقوم يارا خليفة بدور "ميرا"، وسلمى المصري تؤدي دور "ليلى". تجسد سوسن بدر شخصية "سامر"، وتقوم نادين نسيب نجيم بدور "ديما". يقوم طارق العلي بدور "رامي"، ويجسد أحمد عز شخصية "عمر". تجسد سلوى عثمان شخصية "نور"، ويقوم باسم ياخور بدور "كريم".

موعد عرض و القنوات الناقلة مسلسل كريستال

يُعرض مسلسل "كريستال " على قناة SBC يومياً من الأحد إلى الخميس الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. كما يُتاح المسلسل على منصة SBC Plus بعد العرض التلفزيوني مباشرة.
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-