اكتشف أشهر سيارة مستعملة بسعر مغري: فقط بـ 60 ألف جنيه

اكتشف أشهر سيارة مستعملة بسعر مغري: فقط بـ 60 ألف جنيه

تعتبر سيارة لادا 2107 واحدة من الخيارات المتاحة في فئة السيارات الاقتصادية. تتميز هذه السيارة بالموثوقية والأداء الجيد، وقد حققت شعبية كبيرة في السوق المصري للسيارات المستعملة. تتوفر نسخة لادا 2107 للبيع عبر الإنترنت من خلال صفحات متخصصة في بيع السيارات المستعملة. تعود هذه النسخة إلى موديلات عام 2005 وتتميز بحالة خارجية جيدة ولون زيتوني جذاب. عداد الكيلومترات يشير إلى 100,000 كيلومتر.

مواصفات السياره

تتميز سيارة لادا 2107 بتصميمها الأنيق والعصري، حيث تأتي بشكل سيدان مع أربعة أبواب، وتتميز بمساحة وفيرة في صندوق التخزين الخلفي. تتميز المقدمة بمصابيح ثنائية الشكل وشبكة هوائية متعددة الفتحات باللون الأسود، مما يضفي عليها مظهرًا جذابًا وعصريًا. كما تتميز بصادم معدني مدبب يعزز من جاذبيتها الخارجية.

تتميز الناحية الخلفية للسيارة بصادم معدني قوي يوفر الحماية اللازمة، بالإضافة إلى وجود سبويلر خلفي بتصميم دعامة مقواة. تتميز السيارة أيضًا بجنوط معدنية تقليدية تعزز من الأداء والمظهر العام للمركبة، وتتمتع بإطارات جديدة تعزز الثبات والتحكم.

يتميز المحرك بتقنية الكربراتير، وهو محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1600 سي سي، يولد قوة تصل إلى 80 حصان عند 5600 دورة في الدقيقة. يتمتع السيارة أيضًا بناقل سرعات يدوي مانيوال مكون من 5 نقلات، مما يوفر تجربة قيادة سلسة وممتعة.

تتميز السيارة بأبعادها المتوازنة والمتناسقة. يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.145 متر، مما يوفر مساحة كافية للركاب والبضائع. يبلغ العرض الكلي للسيارة 1.62 متر، مما يسهم في استقرارها وتحكمها الجيد على الطرق. يبلغ ارتفاع السيارة 1.435 متر، مما يعطيها مظهرًا أنيقًا ورياضيًا، ويساهم في تقليل مقاومة الهواء وتحسين كفاءة الوقود.

سعر السيارة

تم طرح سيارة لادا 2107 موديل 2005 للبيع عبر الإنترنت بسعر مغرٍ قدره 60 ألف جنيه. هذه السيارة تعتبر فرصة رائعة للحصول على سيارة ذات جودة عالية وأداء ممتاز بتكلفة معقولة. تتميز السيارة بتصميمها الكلاسيكي الأنيق والمتين، وتوفر راحة وأمان للركاب. إنها فرصة لا تُفوت للحصول على سيارة موثوقة وعملية بقيمة مالية ممتازة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-