موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60 وتردد القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل الب ارسلان الحلقة 60 وتردد القنوات الناقلة

مسلسل "ألب أرسلان" يعد واحدًا من أكثر المسلسلات التاريخية التركية انتظارًا من قبل عشاق هذا النوع من الدراما. يقدم الإعلان الترويجي للمسلسل لمحة مشوقة عن الأحداث التي تجري في عصر السلجوقيين، ويتناول قصة شخصية "ألب أرسلان". ومن الملاحظ أن الممثل باريش، الذي يؤدي دور "ألب أرسلان"، قد رفض استكمال العمل، مما دفع منتج المسلسل إلى تسريع الأحداث للوصول إلى موقعة ملاذكرد التاريخية. ينتظر المشاهدون بشغف العرض النهائي لمعرفة كيفية استكمال قصة "ألب أرسلان" وما الذي سيحدث في الموسم الثاني والأخير من المسلسل.

مسلسل ألب أرسلان 

مسلسل "ألب أرسلان" يروي قصة شخصية تاريخية مهمة، وهو محمد ألب أرسلان، الذي ينتمي إلى العائلة السلجوقية الكبيرة التي حكمت في الأناضول. يتناول المسلسل أحداثًا مشوقة تجري في خلفية تاريخية مليئة بالتحديات والمغامرات. يتمحور القصة حول دور الدولة السلجوقية في التدخل لإنقاذ الدولة العباسية من العبيديين الشيعة، وتحرير العباسيين من سيطرتهم. يتم تصوير هذه الفترة التاريخية بشكل مثير في المسلسل، حيث يتم استكشاف التحديات والصراعات التي يواجهها ألب أرسلان في رحلته.

مسلسل الب ارسلان متي؟

في الإعلان الترويجي الأول للموسم الثاني من مسلسل "ألب أرسلان"، يتم عرض البطل وهو يؤدي فريضة الحج، مما يبرز روحه القوية وتفانيه في الدين. أما في الإعلان الترويجي الثاني، يتم عرض حسن وهو يبكي فقدان ابنته أكتشا في نهاية الموسم الأول، ويتم تسليط الضوء على محاولة البطل للخروج من حزنه وعزلته. كما يظهر في الإعلان صورة لحرب يشنها ألب أرسلان وجنوده مع فريق آخر، مما يشير إلى تطورات مثيرة في القصة وصراعات جديدة. وتظهر أيضًا صورة لألب غوت وهو يتعرض للتعذيب داخل القلعة بعد أن تم القبض عليه في نهاية الموسم الأول، مما يعكس تصاعد التوتر في القصة.

القنوات الناقلة مسلسل الب ارسلان الحلقة 60

سيتم بث الحلقة 60 من مسلسل "ألب أرسلان" يوم الإثنين الموافق 30 أكتوبر الحالي على قناة TRT التركية. تم إصدار الإعلان الترويجي لهذه الحلقة لجذب الجمهور. لذلك، سنقدم لكم جميع تردد القنوات الناقلة لمسلسل "ألب أرسلان" على النحو التالي:

1. قناة الفجر الجزائرية:
- القمر الصناعي: النايل سات
- التردد: 12034
- الاستقطاب: أفقي
- معدل الترميز: 27500
- معامل تصحيح الخطأ: 5/6

2. قناة TRT التركية:
- القمر الصناعي: النايل سات
- التردد: 11316
- الاستقطاب: عمودي
- معدل الترميز: 27500
- معامل تصحيح الخطأ: غير متوفر

3. قناة الفجر التركية:
- القمر الصناعي: النايل سات
- التردد: 11034
- الاستقطاب: عمودي
- معدل الترميز: 27500

4. قناة Star TV التركية:
- القمر الصناعي: النايل سات
- التردد: 10922
- الاستقطاب: عمودي
- معدل الترميز: 27500
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-