مفاجأة مثيرة في مسلسل الطائر الرفرافالحلقة 43 سيران تكشف عن خطة سلطانة المثيرة

مفاجأة مثيرة في مسلسل الطائر الرفراف: سيران تكشف عن خطة سلطانة المثيرة في الحلقة 43

على الرغم من أن فريد يشعر بخيبة أمل عندما يرى سيران تأتي إلى الجامعة مع كايا في الحلقة 42 من مسلسل الطائر الرفراف "Yalı Çapkını"، إلا أنه يتصرف بشكل مسؤول ولا يسمح لكاظم والآخرين بالتصرف بطريقة سيئة تجاهها في القصر.

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني الحلقة 7

في تطور آخر، تمكنت سيران من الفوز بقلب فريد، وهذا أثار حالة من السعادة والتفاؤل بينهما. في الوقت نفسه، قام أورهان بخطوة جديدة لمنع سلطانة من تنفيذ خطتها الخبيثة بخصوص ابنتها دجلة.

من جهة أخرى، قامت إيفكات بوضع خطة جديدة لإرباك سونا وإثارة الشكوك في ذهنها. حيث حاولت إقناعها بأن تتزوج كايا، الحفيد الجديد لعائلة هاليس آغا، وتصبح بذلك سيدة القصرة بدلاً من شقيقتها سيران. تتوالى الأحداث المفاجئة طوال الليل، حيث يخرج فريد وسيران وأسومان وسونا وكايا للاحتفال، وعند عودتهم إلى القصر يتم استقبالهم بحفاوة من قبل سلطانة.

ومن ثم، تتعرض سيران لحالة من الجنون عندما تكتشف أن سلطانة قد وضعت دواءً في قهوتها. وبعد البحث، تكتشف أن هذا الدواء يمنع الإنجاب، مما يثير ضجة كبيرة داخل القصر ويزيد من التوترات والصراعات بين الشخصيات المختلفة.

الإعلان الدعائي لـ مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 43

بعد إصدار الإعلان الدعائي للحلقة 43 من مسلسل "الطائر الرفراف"، أثارت ظهور "بيلين"، حبيبة فريد السابقة، ومفاجأة طفلها حيرة وارتباكًا في نفسه. يغضب "كاظم" بعد سماعه الأخبار ويقرر إحضارها إلى القصر لتصفية الحسابات مع سلطانة. بينما يطلب "فريد" من إيفكات إحضار سلطانة أيضًا لمحاسبتها، يجد نفسه غير قادر على التعامل مع هذه الأحداث المثيرة. 

في هذا الوقت، يقرر "عابدين" مغادرة القصر ويحدث تطورات غير متوقعة في الليل. يحصلت سيران على دعم كبير من "غولجون"، والدة فريد، بعدما يعلم هاليس آغا بتصرفات سلطانة، ويطلب من إيفكات محاسبتها على ذلك. يقرر "كاظم" إسقاط القضية بعد سماعه الحقائق، وفي الوقت نفسه، يقضي "كايا" و"سونا" يومًا ممتعًا معًا، بينما يحاول "فريد" تقبل فكرة أنه سيصبح أبًا. تخطط "بيلين" لخطط جديدة في ذهنها.

موعد عرض الموسم الثاني من الطائر الرفراف

يتم عرض الموسم الثاني من مسلسل "فريد Yalı Çapkını" يوم الجمعة من كل أسبوع على قناة Star TV في تمام الساعة الثامنة مساءً، حيث يستمتع المشاهدين بتتبع أحداث القصة وتطوراتها المشوقة في إطار درامي مثير.

مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-