أخبار الأسواق الدواجن: تحليل أسعار الفراخ وتوقعات ارتفاع سعر البيض اليوم الاحد 29أكتوبر 2023

أخبار الأسواق الدواجن: تحليل أسعار الفراخ وتوقعات ارتفاع سعر البيض اليوم الاحد 29أكتوبر 2023

من بين السلع الاستهلاكية الأساسية التي يجب توفرها بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المستهلكين يوميًا، تأتي في مقدمتها السلالات الداجنة ومنتجاتها. تعتبر اللحوم البيضاء من أهم أنواع اللحوم التي توفر مصدرًا أساسيًا للغذاء. وعلى الرغم من توفرها في الأسواق المحلية، إلا أن أسعارها لا تزال مرتفعة. في هذا التقرير، سنقدم أهم التفاصيل المتعلقة بمؤشرات الأسعار للسلالات الداجنة ليوم الاحد 29 أكتوبر 2023.

أسعار الدواجن اليوم الاحد 29أكتوبر 2023

تم تسجيل أسعار الدواجن البيضاء اليوم بين 78 و 80 جنيهًا مصريًا للكيلو الواحد وتشير مؤشرات البورصة اليوم إلى ارتفاع أسعار أنواع الدواجن البيضاء، حيث بلغ سعر كيلو البانيه 175 جنيهًا مصريًا تقريبًا وسعر كيلو الأوراك يسجل 85 جنيهًا مصريًا بينما يبلغ سعر كيلو الدبابيس 90 جنيهًا مصريًا.

سعر الدواجن الأمهات والحمراء

أنواع الدواجن الحمراء والأمهات متوفرة في السوق المحلية بأسعار ثابتة سعر الكيلو من الدواجن الساسو وصل إلى حوالي 100 جنيه مصري.ومن المتوقع أن تعلن البورصة المحلية عن سعر يتراوح بين 98 و100 جنيه.


بالنسبة للدواجن الأمهات، يتم بيعها بسعر يصل إلى 65 جنيه مصري للكيلو في البورصة المحلية، وفي الأسواق يتراوح سعرها بين 70 و71 جنيه مصري من المتوقع أن تستقر هذه الأسعار حتى بدء التعاملات في البورصة الرئيسية .
مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-