فرصة لا تُفوت: احصل على بيجو 208 الجديدة بربع الثمن

فرصة لا تُفوت: احصل على بيجو 208 الجديدة بربع الثمن

أعلن مجلس الوزراء عن قراره بإعادة تفعيل قانون استيراد السيارات من الخارج للمصريين المغتربين، وذلك بعد انتهاء فترة سابقة لتطبيق القانون. يهدف هذا القرار إلى منح فرصة للأفراد الذين لم يتمكنوا من الاستفادة من القانون في المرة السابقة، وتمكينهم من استيراد السيارات من الخارج بشكل قانوني. يأتي هذا القرار في إطار سعي الحكومة لتوفير فرص اقتصادية وتشجيع الاستثمارات من قبل المصريين المغتربين، وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

مميزات السياره

وسيتم استرداد الوديعة بالكامل بعد مرور فترة خمس سنوات من تاريخ إصدار القانون. ينص قانون استيراد السيارات من الخارج للمغتربين على إلغاء قيمة الضرائب والرسوم المستحقة على سيارات المصريين المستوردة، مقابل وضع وديعة بالدولار في حساب وزارة المالية المصرية. وبعد انقضاء فترة الخمس سنوات، يتم استرداد الوديعة بالكامل لصاحب السيارة. هذا القرار يهدف إلى تشجيع المصريين المغتربين على استيراد سياراتهم وتسهيل عملية الاسترداد بعد فترة زمنية محددة.

بعد انتهاء فترة العمل بالقانون، التي استمرت لمدة حوالي 5 أشهر، في مايو الماضي، تم جمع حوالي 900 مليون دولار كإجمالي للودائع الدولارية المستلمة. قيمة الوديعة الدولارية لاستيراد السيارات من الخارج تحدد بناءً على العلامة التجارية المصنعة للسيارة، والموديل وسنة الصنع، وسعة المحرك، وما إذا كانت تخضع لاتفاقيات دولية أم لا.

قيمة الوديعة الدولارية لسيارة بيجو

قيمة الوديعة الدولارية لاستيراد سيارة بيجو 208 موديل 2023، الفئة الكاملة، تبلغ حوالي 4,760 دولار. يتم تحديد قيمة الوديعة الدولارية بناءً على المواصفات والميزات المحددة للسيارة، وتعتبر الفئة الكاملة من بيجو 208 موديل 2023 واحدة من الخيارات المتميزة والمجهزة بالعديد من المزايا والتقنيات الحديثة.

المواطن نيوزننقل لك الحدث كاملا


مومن
مؤمن بكالوريوس تجارة جامعة إسكندرية مهتم بالمقالات وأعشق الكتابة والروايات ونقل الحدث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-