مباراة اليمن وسريلانكا والقنوات الناقلة المباراة الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة اليمن وسريلانكا والقنوات الناقلة المباراة الحاسمة في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب اليمن يصل سيريلانكا استعدادًا لمواجهة حاسمة وصل وفد منتخب اليمن لكرة القدم إلى العاصمة السريلانكية كولومبو اليوم، استعدادًا لخوض مباراة حاسمة أمام منتخب سيريلانكا يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وتأتي هذه المباراة في ظل ترقب كبير من عشاق كرة القدم اليمنية، حيث من المنتظر أن تحدد مصير منتخب بلادهم في التصفيات الحالية.

تشكيلة منتخب اليمن

ضم وفد منتخب اليمن 33 شخصًا من مختلف المجالات، من بينهم 23 لاعبًا في القائمة الرئيسية بقيادة المدرب الوطني أنيس المعاري. وقد غادر الوفد مدينة أبها السعودية متوجهًا نحو كولومبو، لخوض هذه المباراة الحاسمة أمام سيريلانكا على أرضها.

موعد مباراة اليمن و سريلانكا

من المقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023. ومن المتوقع أن تنقل المباراة قناة السعيدة اليمنية. أتمنى أن تكون إعادة الصياغة مناسبة، وأنا جاهز لإجراء أية تعديلات أخرى إذا لزم الأمر.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وسريلانكا

تم بث مباراة اليمن ضد سريلانكا على قناة الكأس الرياضية HD الأولى المجانية. تُعتبر هذه القناة متخصصة في نقل بعض مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-